أهلي الخليل يستضيف الفيصلي في آب القادم

عمان- "القدس" دوت كوم- اتفق النادي الفيصلي مع النادي الاهلي من مدينة الخليل على اقامة مباراة وديه تجمع بين الفريقين وتقام في مدنية الخليل خلال آب القادم، بحيث لا تتعارض مع ارتباطات الفريقين في البطولات المحلية للموسم الجديد.

جاء الاتفاق خلال اللقاء الذي جمع ادارتي النادي أمس الاربعاء بمقر النادي الفيصلي، حيث رحب الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي بوفد النادي الاهلي الفلسطيني مشيدا بالعلاقة التاريخية التي تربط النادي الفيصلي الاندية الفلسطينية كافة وتهدف الى تجسيد الرؤيا الملكية السامية وحرص القيادة الهاشمية والفلسطينية على تواصلها ورعايتها على الدوام .

وتحدث العدوان عن علاقة التوأمة التي تربط الشعب الواحد في الاردن وفلسطين على مدار التاريخ وأن الفيصلي يسعى دوما لتجسيد هذه العلاقة من خلال تبادل اللقاءات والزيارات مع الاندية الفلسطينية عامة ونادي اهلي الخليل على وجه الخصوص مستذكر الزيارات التي قام بها شخصيا للمدن الفلسطينية كلاعب وكرئيس للنادي الفيصلي ومقدرا الحفاوة التي تحظى بها بعثة الفيصلي من القيادة الفلسطينية والشعب والاندية الفلسطينية.

من جانبه اشاد السيد سعيد الجعبري رئيس وفد النادي الاهلي بالمواقف الوطنية الثابتة التي يقدمها النادي الفيصلي ممثلا برئيسه وادارته وانصاره للقضية الفلسطينية منذ التاريخ وأنه تعايش مع هذه المواقف من خلال تنسيقه للعديد من الزيارات التي قام بها النادي الفيصلي الى المدن الفلسطينية وقطاع غزة.

وقدم الجعبري باسم اسرة النادي الاهلي ممثلا برئيسه وأعضاء مجلس الادارة وفرقه الرياضية وانصاره التهنئة والتبريك بمناسبة فوز الفيصلي ببطولة دوري المناصير للمحترفين متمنيا له التوفيق في مشاركته العربية المقبلة في مصر.

وأشار الجعبري وأعضاء وفد الاهلي الى القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها الفيصلي في مدنية الخليل والمدن الفلسطينية وهو ما جعل أنصار الفيصلي الى انشاء أكثر من رابطه للمشجعين له في الخليل ورام الله.

وبعد ذلك شارك اعضاء ادارة النادي الفيصلي والاهلي بنقاشات عديدة تهدف الى تعزيز التعاون بين الناديين وتم الاتفاق على اقامة مباراة ودية تجمع الفريقين وتقام في مدينة الخليل خلال شهر آب القادم بعد ان ينجز الفيصلي مشاركته العربية وقبل انطلاق الموسم الجديد في كل من الاردن وفلسطين.

وتم الاتفاق على المباشرة فورا بإجراءات اصدار تصاريح السفر لبعثة الفيصلي خلال الايام المقبلة بالتنسيق مع الجهات الفلسطينية ذات العلاقة.