غطاء هاتف يمنحك كوب من القهوة بضغطة زر

رام الله-"القدس" دوت كوم-

غطاء هاتف يمنحك كوب من القهوة بضغطة زر


بالنسبة لمدمني شرب القهوة فإن كوب من القهوة يُمكنه أن يجعل اليوم أفضل سواء كان من ستاربكس، أوكوستا، أو حتى من المنزل. لكن لا يوجد ما هو أسوأ من الخروج مُتأخراً من المنزل وتجد المقهى مُغلق أو مُزدحم، وهذا ما يجعلك تمضي بدون كوب القهوة لمتابعة أعمالك. لكن هناك مشروع جديد على كيك ستارتر من شأنه أن يمنحك كوب من القهوة أينما تكون، إذ إنها عبارة عن غطاء للهاتف الذكي يُطلق عليه اسم Mokase يمنحك كوب من القهوة باستخدام هاتفك.

غطاء هاتف يمنحك كوب من القهوة

غطاء هاتف يمنحك كوب من القهوة بضغطة زر

هذا الغطاء يستخدم أنابيب مملوءة بالقهوة، وتتسع لتخزين 25 مل من الماء، ويستخدم بطارية ليثيوم أيون لتسخين المياه من 50 -60 درجة مئوية في ثمانية ثواني فقط.

ببساطة كل ما عليك هو إدراج رقاقة قهوة الاسبرسو، والتطبيق الخاص بهذه الغطاء يبدء العملية لإعداد كوب القهوة.

غطاء هاتف يمنحك كوب من القهوة

تقول الشركة المُصنعة لهذا الغطاء، إن المُقاومات تُركز الحرارة بحيث لا تُؤثر على بطارية الهاتف بأي شكل من الأشكال. كما أن أنابيب الاسبرسو نفسها هي عبارة عن مزيج خاص من الألمنيوم والسيليكون لتحمل درجات حرارة عالية دون إتلاف الهاتف.

غطاء هاتف يمنحك كوب من القهوة

يُمكن لأغطية Mokase أن تتناسب مع الهواتف المُختلفة، بما في ذلك سامسونج، وإل جي، وهواوي، وآيفون. كما أن الشركة لم تُوضح فيما إذا كانت هذه الأغطية ستأتي بأحجام أو قُدرة استيعابية مُختلفة.

قهوة من الهاتف

كما أن رقاقات القهوة تأتي بخلطات مُختلفة مثل الكلاسيكية، والمُحمصة، والقهوة العربية. وقالت الشركة أنه في حال نجاح المُنتج فإنها ستُضيف خيار السكر في المزيج.

قهوة من الهاتف

حتى الآن، فإن الأغطية ستتوفر بلونين فقط، وهما الأسود والأبيض، وأشارت الشركة إلى أنها سوف تُضيف المزيد من الألوان، وكذلك التشكيلات.

قهوة من الهاتف

لكن أغطية Mokase لم تُحقّق إلى حد الآن تقدماً كبيراً في مشروع الدعم الجماعي على كيك ستارتر، إذ إنها جمعت 4000 يورو (5,173 دولار) من أصل 75,000 يورو (97,000 دولار)، وبقي على انتهاء الحملة ما يقرب من 40 يوماً. وستكون هذه الأغطية مُتوفر بحلول شهر سبتمبر من هذا العام بسعر 54 دولار مع رقاقة واحدة