الدائرة النسوية باتحاد الكرة تنظم أنشطة كروية في المدارس

رام الله- "القدس" دوت كوم- نظمت الدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أمس الأحد، أنشطة لكرة القدم، في المدرسة الإسبانية، بمدينة البيرة، بالتعاون مع قسم النشاطات بوزارة التربية والتعليم، وبتنفيذ المدير التنفيذي للدائرة النسوية يوسف زغلول.

وتابعت الدائرة النسوية بالإتحاد المدارس التي شاركت في مهرجان دورة المدربات التي نُظمت من قبل الاتحاد الفلسطيني بدعم من الإتحاد النرويجي لكرة القدم، خلال الشهر المنصرم، والتي من ضمنها المدرسة الاسبانية ومدرسة الفجر، وذلك بهدف استقطاب الفتيات الموهوبات كروياً وتطويرهن من أجل الانضمام للمنتخبات النسوية والنوادي.

وأشارت مديرة الدائرة النسوية هنادي ناصر الدين، إلى أن الهدف من هذه الفعاليات هو متابعة الفتيات الموهوبات وتجميع أعداد كبيرة منهن في أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً التابعة للإتحاد، وذلك من أجل تدريبهن وتطوير مهاراتهن الكروية.

وأضافت ناصر الدين أنه سيتم تنظيم في كل مدرسة شاركت في المهرجان نشاط خاص لكرة القدم، وتوزيع الميداليات على الفتيات، إضافة إلى توزيع أدوات خاصة باللعبة على المدارس، بهدف تحفيز ادارات المدارس بالتركيز على تعليم كرة القدم وتطويرها.