[محدث] "الهلال الاحمر" : المسرح لم يكن مستهدفا وما حصل شجار لا علاقة لنا به

رام الله - "القدس" دوت كوم - نفت مصادر من جمعية الهلال الاحمر في مدينة البيرة تعرض المسرح التابع لها لاي هجوم، مؤكدة ان ما جرى هو شجار وقع بين مجموعة من الشبان في محيط الجمعية تزامنا مع تنظيم حفل تخرج داخل المسرح.

واكدت هذه المصادر ان الجمعية لا علاقة لها بهذا الشجار لا من قريب ولا من بعيد وان العديد من المواطنين والشبان المقيمين في جوار الجمعية هرعوا الى المكان من اجل حماية الجمعية ومقرها وخوفا من تعرض مرافق الجمعية لاي تخريب بسبب هذا الشجار.

وهرعت قوات كبيرة من الشرطة الفلسطينية والاجهزة الامنية الى المكان للسيطرة على هذا الشجار في ظل حالة من التوتر تسود المكان، فيما شهدت الشوارع المحيطة والمحاذية لمقر مسرح جمعية الهلال الاحمر حالة من الازدحام بسبب تغيير مسار سير المركبات.

كما عملت قوات الشرطة على تأمين خروج المتواجدين في المسرح واخلاء الشوارع المحيطة كما رصد ذلك فريق من "القدس" دوت كوم.

وكانت بعض المصادر تحدثت في بداية الامر عن ان مجموعة من المسلحين اقتحمت، مساء اليوم السبت، مسرح جمعية الهلال الأحمر بمدينة البيرة وحطموا بعض محتوياته، وذلك احتجاجا على اقامة حفل في ظل استمرار اضراب الاسرى.

واكد فريق "القدس" دوت كوم الذي قام بمعاينة المكان ان هذا الشجار اسفر عن تحطيم واجهات بعض المحال، اضافة الى تهشيم زجاج احد الابواب الخارجية لمقر جمعية الهلال.