غرفة تجارة نابلس تنظم ورشة للعارضين بمعرض الصناعات الفلسطينية

نابلس- "القدس" دوت كوم- نظمت غرفة تجارة وصناعة نابلس ورشة عمل للشركات العارضة والمشاركة في معرض الصناعات الفلسطينية 2017 وذلك في قاعة الغرفة، بمشاركة رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة، ومسؤولي وممثلي الشركات والمنشآت، وممثلي شركة بلوبل لإدارة الحدث، وبحضور ممثلي وسائل الاعلام المختلفة.

وتركز الحديث في الورشة على جملة الاجراءات والترتيبات والتعليمات والمعلومات والتسهيلات الفنية والادارية واللوجستية والاعلامية الخاصة بالمعرض .

والقى رئيس الغرفة عمر هاشم كلمة اشاد فيها بالمشاركين في المعرض، مؤكدا على اهمية دور وقرار الغرفة في تنظيم المعرض، والعمل على انعقاده في نابلس، نظرا لأهمية الصناعة والانتاج في فلسطين، كما عبر عن شكره لكل الجهات المتعاونة في تنظيمه.

وقال هاشم ان هذا اللقاء هو لقاء تعريفي وتوجيهي وارشادي خاص بالشركات العارضة والمشاركة في معرض الصناعات الفلسطينية لعام 2017 ، والذي سيكون افتتاحه في السادس عشر من ايار الحالي على ارض مدينة القلعة، ليشكل قصة اخرى من قصص نجاح الصناعة الوطنية الفلسطينية.

وقال ان هذه التظاهرة الاقتصادية تأتي بغية تشجيع ودعم قطاع الصناعة الفلسطينية، وكذلك لتعريف المواطنين بمزايا المنتجات الفلسطينية وتسويقها في الوقت الذي تشهد فيه الأسواق الفلسطينية منافسة شديدة من المنتجات والسلع المستوردة.

والقى مدير عام وزارة الاقتصاد الوطني في نابلس بشار الصيفي كلمة اكد فيها على دعم الوزارة للمعرض، مشيدا بدور الغرفة في تنظيمه، مستعرضا خطط الوزارة تجاه تنمية الصناعة والانتاج، مؤكدا استعداد الوزارة لتقديم كل الاسناد اللازم للمعرض.

وتناول مدير عام شركة بلوبل رائد حجاوي كافة الترتيبات الفنية والادارية والدعائية الخاصة بالمعرض، فيما تحدث علاء بدارنة عن الخطة الاعلامية للمعرض.