جوال ترعى بطولتي الكأس والدوري مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

رام الله- "القدس" دوت كوم- استكمالاً لدورها في دعم ورعاية الرياضة الفلسطينية، وقعت شركة "جوال" مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اتفاقية رعاية كأس ودوري جوال لكرة السلة للموسم 2017-2018، وذلك بحضور كل من اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، وخضر أبو عبارة رئيس اتحاد كرة السلة، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، وعبدالمجيد ملحم مدير عام شركة جوال.

ويعتبر هذا الموسم التاسع الذي ترعاه شركة جوال بالاتفاق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، إذ توجت جوال في السنوات السابقة العديد من الفعاليات والأنشطة والإنجازات السلوية. وكبداية لهذه الرعاية يفتتح الاتحاد الجديد أولى أنشطته ببطولة كأس جوال للكرة البرتقالية بمشاركة 12 نادياً من الدوري الممتاز، بالإضافة إلى ثلاثة أندية من الدرجة الأولى، وتستمر الأنشطة بدوري جوال لكرة السلة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات التي سيقيمها الاتحاد خلال الموسم 2017-2018.

وكان الاتحاد قد أعلن عن انطلاق الموسم السلوي بسحب قرعة بطولة كأس جوال في وقت سابق من هذا الشهر بحضور عدد من ممثلي الأندية الفلسطينية وحضور ممثلي الراعي الحصري "شركة جوال" ومجموعة من الإعلاميين الرياضيين.