فيديو .. لحظة إصطدام عبارة بحائط ميناء "جزيرة الكناري"

رام الله - "القدس" - دوت كوم - اصطدمت العبارة "نافييرا أرماس" بحائط ميناء جزر الكناري، وهي العبارة التي تغطي الرحلات بين جزيرة الكناري وجنوب اسبانيا ليلة الجمعة 21 أبريل/ نيسان، وفق صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

في التفاصيل وقع هذا الحادث على اثر وجود عطل تقني في محرك العبارة التي تحمل حوالي 140 راكبا و30 شخصا من الطاقم، بالاضافة الى عشرات السيارات عل متنها، وأصيب خمسة أشخاص نقلوا فورا إلى المستشفى، وقد سبق للجزيرة أن شهدت حادثا مماثلا لكن بشكل أكبر..

وقد وضحت لقطات الفيديو المصورة من داخل وخارج العبارة لحظات اصطدامها بشكل قوي بالميناء، وقد تسبب هذا الاصطدام بكسر رقبة أحد الركاب خلال الاصطدام بالحائط، بالاضافة الى حدوث نوبات الهلع في صفوف بعض الركاب واصابتهم بجروح خطيرة.

وأشارت الشركة التي تنتمي لها العبارة، أنها سعت عقب الحادث لاستيعاب جميع الركاب والبضائع ونقلهم بأمان عبر الطائرة، والسعي الى استقرارهم في الفنادق وتلبية كافة احتياجاتهم.

ولا زالت تحقيقات الشرطة جارية منذ الليلة الماضية للتحقيق مع مدير الشركة، خصوصا بعد انتشار فيديو الاصطدام القوي للسفينة مع حائط الميناء، وارتفاع أصوات الركاب الغاضبة من ادارة العبارة