هلال القدس يواجه دورا وعينه على لقب المحترفين

رام الله- "القدس" دوت كوم- تقام اليوم الجمعة، جميع لقاءات الجولة العشرين من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني للمحترفين في الضفة الغربية.

ويلعب نادي هلال القدس من أجل حسم لقب دوري المحترفين، وانتزاع اللقب الثاني عندما يستقبل على أرضه وبين جماهيره على استاد الشهيد فيصل الحسيني نادي شباب دورا التاسع.

الهلال يملك 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الثقافي الوصيف، والفوز سيجعله يحسم لقب الدوري، مع بقاء 3 لقاءات له.

الهلال سقط في لقاء الجولة الماضية أمام بلاطة 1-2، بعد أن قدّم مباراة كبيرة، لكنه هذه المرة سيلعب من أجل الحسم.

ويشتعل الصراع على المركز الثاني بين أكثر من فريق، وتبرز في الواجهة مباراة ثقافي طولكرم الوصيف بـ 33 نقطة، مع مضيفه بلاطة الثالث بـ32 نقطة على ملعب نابلس.

بلاطة قدّم مباراة كبيرة أمام المتصدر وهزمه، ويخطط لاستثمار الصحوة للصعود للمركز الثاني، بينما يتطلع الثقافي لايقاف نزيف النقاط.

ويسعى شباب السموع رابع الدوري برصيد 31 نقطة للبقاء في المربع الذهبي وربما القفز للمركز الثالث في حال تعثر أحد فريقي الثقافي وبلاطة، عندما يواجه يطا المتذيل الذي اقترب من الهبوط.

كما يسعى نادي شباب الخليل خامس الترتيب برصيد 30 نقطة، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية مع عودة المدير الفني الأردني رائد عساف، عندما يستقبل نادي مركز طولكرم قبل الأخير برصيد 16 نقطة، فالفوز هام جداً لحامل اللقب لأنه سيدخله في مربع الكبار وربما المنافسة على مركز الوصيف، خاصة أن الشباب يملك مباراة مؤجلة أمام هلال القدس المتصدر.

ويواجه أهلي الخليل السادس بـ 30 نقطة، نادي شباب الخضر الثامن بـ 20 نقطة، كما يواجه ترجي واد النيص العاشر بـ 17 نقطة والباحث عن البقاء، فريق شباب الظاهرية.