أودي A3 بحلتها الجديدة في معارض الشركة المتحدة لتجارة السيارات

رام الله- "القدس" دوت كوم- وصلت اودي A3 سيدان بحلتها الجديدة معارض الشركة المتحدة لتجارة السيارات وهي تحديث جديد (Facelift) للجيل الاخير من هذه السيارة يتسم بتصميم رياضي بتعابير اقوى،حيث حافظت أودي A3 على أبعادها السابقة، إلا أنها تميّزت باللمسات الخارجية التي جعلتها أكثر ديناميكية، حيث أن المقدمة أصبحت أكثر حدية ورياضية بزوايا الأضواء المميزة ومنحنيات الهيكل الخارجي الأنيقة، أما المؤخرة فتميّزت بإبرازها لعرض السيارة المتناسق من خلال التصميم المستحدث للجناح الخلفي الذي يتكامل مع التصميم الأفقي لأضواء LED. وقامت أودي بإضافة خمسة خيارات جديدة من الألوان المميزة مع خيارات جديدة تتيح للمستخدم حرية التحكم في اختيارات المظهر الخارجي بدرجات كبيرة تشمل العديد من التفاصيل الصغيرة.

مجموعة محركات متنوعة وجديدة لأداء أقوى

حصلت أودي A3 على خيارات واسعة من المحركات منها 1.0 TFSI، 1.4 TFSI، و 2.0 TFSI ولعل أهم هذه المحركات هو محرك 1.4 TFSI الذي حصل على تحديث كامل بتقنية Ultra ليوفر قدرة حصانية تبلغ 150 حصان وعزم دوران قوي يصل الى 250 نيوتن متر.

وبالتزامن مع هذه التحديثات على المحرك، تم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً من سبعة سرعات ونظام تعليق متطور يقدم للسائقين تجربة قيادة رياضية متوازنة بشكل مذهل.

المقصورة والتجهيزات الداخلية

طالما تميّزت أودي A3 بمقصورتها الداخلية البسيطة والجذابة التي وفرّت جودة المواد ودقة التفاصيل، لذلك قامت أودي بالإحتفاظ بجزء كبير منها ومن أهم التغيرات التي شهدتها هذه المقصورة هي التحديثات الكثيرة التي شملت أنظمة شاشة التحكم الداخلية وخيارات الألوان الخاصة بالمقاعد والقطع الداخلية، أيضاً أصبح خيار التدليك متاحاً للمقاعد الأمامية عند الطلب.

وتم إضافة أنظمة إختيارية كنظام الإضاءة الداخلية Ambient Lighting بخيارات ألوان تصل الى 10 خيارات ونظام القمرة الإفتراضية Virtual Cockpit الذي يستبدل لوحة القيادة الإعتيادية بأخرى رقمية متعددة المهام.

وكانت أودي A3 الجديدة وصلت حديثاً مع بداية شهر أبريل الى معارض الشركة المتحدة لتجارة السيارات الوكيل الحصري لسيارات أودي في فلسطين، حيث تعد الشركة المتحدة لتجارة السيارات أحد أعرق مستوردي السيارات على المستوى الفلسطيني المحلي حيث تأسست الشركة عام 1963 لتصبح الوكيل الحصري لسيارات فولكس فاجن، فولكس فاجن التجارية، أودي، سكودا وسيات في فلسطين، حيث حرصت الشركة المتحدة على توفير أحدث موديلات السيارات علاوةً على موقعها الريادي كأفضل الشركات المحلية في قطاع خدمات ما بعد البيع.