اعتقال المتهم بقتل المواطنة حسنين في النصيرات

غزة - "القدس" دوت كوم- علاء المشهراوي- أعلنت المباحث العامة في غزة اليوم الأربعاء القبض على "قاتل المواطنة نسرين حسنين" في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت المباحث العامة إنها وفي إطار تحقيقاتها في جريمة قتل المواطنة حسنين في أحد أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات، ألقت القبض بعد ظهر الأربعاء على المتهم بقتل المواطنة المذكورة.

وأفادت المباحث أن الشاب (م، ه) ويقطن في نفس البرج الذي تسكن فيه المغدورة، أقدم على قتلها بدافع السرقة، حيث سرق مصاغاً ذهبيا، وأن العمل جارٍ لاسترجاع المسروقات واستكمال إجراءات التحقيق.

يشار الى انه كان عثر مساء الثلاثاء على جثة المواطنة نسرين حسنين، وهي ام لأربعة اطفال (ثلاثة بنات و ولد) مقتولة حيث تقيم في ابراج عين جالوت بالنصيرات.

وفي التفاصيل فقد اتصلت المدرسة بالعائلة لتخبرهم بان ابنتهم "دانا" في الصف الاول الابتدائي قد كسرت يدها، وقامت المدرسة بتوصيلها الى البيت.

وعندما علم الأب الذي يعمل موظفا في السلطة الفلسطينية ذهب الى البنك ليسحب مبلغ من النقود، وحي وصل مكان سكنه إتصل بزوجته وطلب منها انزال طفلته دانا" لمعالجتها، حيث أخذ الأب طفلته وتوجه الى المستشفى، وبعد عودته بقي الأب مع بعض الجيران امام البناية وطلب من طفلته ان تصعد للمنزل وتخبر والدتها لتجهيز الغداء علما أن جميع إخوتها كانوا حينها في مدارسهم في ذلك الوقت. وحين صعدت الطفلة دانا الى البيت كان القاتل قد ارتكب جريمته ووجدوا الام ملقاة على الارض وعلى وجهها انبوبة الغاز فبدأت الطفلة دانا تصرخ وتنادي والدها الذي صعد مسرعا.

وتبين لاحقا ان القاتل طعن المواطنة حسنين 20 طعنة وضربها على رأسها بانبوبة الغاز وقطع اذنها ليسرق منها قرطا وسلسلة.