مانشستر سيتي يسحق ساوثهمبتون بثلاثية

رام الله- "القدس" دوت كوم- أكد مانشستر سيتي صحوته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وحقق انتصاره الثاني على التوالي بفوز كبير 3-صفر على مضيفه ساوثهمبتون في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة ليستعيد المركز الثالث مؤقتا.

وواصل لاعب الوسط الكوري الجنوبي سون هيونج مين تألقه وممارسة هوايته في هز الشباك وقاد فريقه توتنهام لمواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي بالفوز الكبير 4- صفر على بورنموث ليكون الفوز الثاني على التوالي للفريق بهذه النتيجة الكبيرة.

وصمد ساوثهمبتون على مدار الشوط الأول من المباراة ولكنه لم يصمد في الشوط الثاني الذي شهد فوز مانشستر سيتي بعدما توالت أهداف الفريق لتكسر حاجز الصمت.

وانتزع مانشستر سيتيالفوز الثاني على التوالي في المسابقة بعد أربع مباريات غابت فيها الانتصارات عن الفريق.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة لينتزع المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي يحل ضيفا على ويست بروميتش ألبيون اليوم الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وتجمد رصيد ساوثهمبتون عند 40 نقطة في المركز التاسع علما بأنه مني اليوم بالهزيمة بعد انتصارين متتاليين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل البلجيكي فينسان كومباني والألماني ليروا ساني والأرجنتيني سيرخيو أجويرو الأهداف الثلاثة لمانشستر سيتي في الدقائق 55 و77 و80.

وعلى استاد "وايت هارت لين" في العاصمة لندن، قطع توتنهام خطوة جديدة على طريق الفوز بأحد مقاعد دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث رفع رصيده إلى 71 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي وواصل المطاردة مع تشيلسي المتصدر حيث قلص الفارق مع تشيلسي إلى أربع نقاط قبل مباراة الأخير مع مضيفه مانشستر يونايتد.

وحسم توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما موسى ديمبلي وسون هيونج مين في الدقيقتين 16 و19.

وفي الشوط الثاني سجل هاري كين الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 48 ليؤكد عودته القوية للملاعب بعد تعافيه من الإصابة قبل أن يختتم البديل فينسنت يانسن التسجيل بالهدف الرابع للفريق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحقق توتنهام الفوز السابع على التوالي في المسابقة كما هز الكوري سون شباك المنافسين للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي.