تعادل بيت عوا وحلحول في دوري المناطق

الخليل- "القدس" دوت كوم- تعادل فريقا بيت عوا وحلحول في افتتاح المرحلة الثانية لدوري المناطق لمنطقة الجنوب، حيث بدأت المباراة في اجواء جماهيرية كبيرة للفريقين بشوطها الاول بقوة وخاصة فريق حلحول، الذي اعتمد على الاطراف في هجماته والتي شكلت خطورة في البداية، ليستغل لاعب حلحول باسم مضية خروج حارس مرمى بيت عوا، ويسجل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 11 وسط فرحة كبيرة في المدرجات.

ازدادت حماسة اللاعبين وسيطر فريق حلحول على المباراة، وبالمقابل حدث ارتباك عند بيت عوا، حاول حلحول استغلال الارباك وتسجيل هدف ثاني لقتل المباراة ولكن دفاع بيت عوا صمد وأفشل هجمات حلحول، وبقي الشوط الاول الافضلية لحلحول، وتراجع بيت عوا الذي حاول العودة ولكن لم يشكل اي خطورة على مرمى منافسه، لينتهي الشوط الاول بتقدم حلحول بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني، أقحم مدرب بيت عوا الورقة الرابحة، بإشراك يوسف المسالمة مكان يوسف ربحي لزيادة الفعالية الهجوميه والعودة بالمباراة وكان له ما اراد حيث حصل بيت عوا على خطأ مشارف منطقة الجزاء لترفع الكرة داخل جزاء حلحول ليفشل الدفاع بابعادها لتصل ليوسف المسالمة الذي لعبها برأسة مسجلا التعادل لبيت عوا بالدقيقة 56.

وكاد حلحول أن يسجل الهدف الثاني بالدقيقة 74 عبر باسل مضية الذي سدد كرة تصدى لها حارس بيت عوا وحولها لركنية.

نشط حلحول في الوقت الاضافي وحاول استغلال خطأ على مشارف الجزاء، إلا أن الكرة ذهبت خارج المرمى لتنتهي المبارة بالتعادل الايجابي.