"فتح" تحصد اغلبية مقاعد مجلس الطلبة في جامعة بيت لحم

بيت لحم - القدس دوت كوم - فازت عصر اليوم الاربعاء، كتلة "القدس والعودة" التابعة لحركة الشبيبة الفتحاوية بأغلبية مقاعد مجلس اتحاد طلبة جامعة بيت لحم المكون من 31 مقعدا.

وقال عميد شؤون الطلبة في جامعة بيت لحم محمود حماد لمراسل "القدس" دوت كوم، إن كتلة "القدس والعودة" فازت بـ 19 مقعدا فيما حصلت كتلة "وطن" اليسارية على 12 مقعدا.

واوضح حماد ان الطلبة الذين صوتوا هذا العام (1534) من أصل (2779) ممن يحق لهم التصويت بنسبة 55% منها(1438 صوتا صحيحا، و (96) صوتا لاغيا تشمل الأوراق البيضاء.

وبدأت عملية الاقتراع عند الساعة الثامنة والنصف صباحا واغلقت صناديق الاقتراع عند الساعة الخامسة عصرا، ولم تسجل اي خروقات حسب لجنة الانتخابات التابعة لجامعة بيت لحم والمكونة من الهيئة التدريسية والادارية.

واحتفل المئات من انصار ومؤيدي وكوادر كتلة الشبيبة وحركة فتح في حرم جامعة بيت لحم، رافعين العلم الفلسطيني ورايات الحركة ومرددين شعارات واغاني الحركة.

منذ عدة سنوات وكتلة الشبيبة الطلابية التابعة لحركة فتح تسيطر على رئاسة مجلس طلبة جامعة بيت لحم، في حين تواجه منافسة قوية من الكتل اليسارية التي تضم في ابرزها الجبهتين الشعبية والديمقراطية وحزب الشعب وغيرها، وكعادتها رفضت الكتل الطلابية الاسلامية المشاركة في الانتخابات.