هلال غزة يحاول الهروب من القاع أمام الصداقة

غزة- "القدس" دوت كوم- تبدأ اليوم الجمعة، مواجهات الأسبوع الـ 21، من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني لأندية قطاع غزة، عبر إقامة مباراة واحدة، تجمع اتحاد الشجاعية ثامن الترتيب برصيد 23 نقطة، والأهلي السابع برصيد 24 نقطة.

وتقام السبت 3 لقاءات مهمة سواء بالنسبة للمنافسة على اللقب أو البقاء، فريق خدمات رفح ثالث الترتيب بـ 33 نقطة، يستضيف على ملعبه برفح اتحاد خان يونس الخامس بـ 27 نقطة.

ولا شك أن الفوز للخدمات سيجعله يتقاسم الصدارة مع الصداقة، بينما أي نتيجة أخرى غير الفوز ستبعد الفريق عن سباق المنافسة.

وعلى ملعب اليرموك، يلتقي الشاطئ سادس الترتيب بـ 25 نقطة مع ضيفه التفاح العاشر بـ 20 في مباراة مصيرية بالنسبة الأخير الذي يصارع من أجل البقاء، بينما يشهد استاد فلسطين مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بين غزة الرياضي قبل الأخير برصيد 19 نقطة مع ضيفه خدمات خان يونس الأخير برصيد 17 نقطة.

التعادل لن يخدم الفريقين، وقد يقودهما إلى الدرجة الأولى، والفائز سيجدد آماله بالبقاء بانتظار الجولة الأخيرة.

وعلى ملعب اليرموك يلتقي الصداقة المتصدر بـ 36 نقطة، الاحد المقبل، مع ضيفه هلال غزة التاسع بـ 22 نقطة، في مباراة يحتاج فيها المتصدر للفوز للاقتراب أكثر من انتزاع لقب الدوري، بينما سيصارع الهلال من أجل الحصول ولو على نقطة واحدة في محاولة منه للهروب من القاع.

وعلى ملعب رفح، يلتقي شباب رفح رابع الترتيب بـ 33 نقطة مع ضيفه شباب خان يونس ثاني الترتيب بـ 34 نقطة، في مباراة منتظرة لمواصلة مطاردة المتصدر، حيث لن تفيد نتيجة التعادل أي من الفريقين، وفقط كلاهما سيلعب للفوز.