فرقة الانس والجام الفلسطينية تحصد نجاح باهر في اغنيتها تراللي

رام الله-"القدس" دوت كوم- أطلقت فرقة "الانس والجام" الفلسطينية اغنية جديدة بعنوان تراللي، وقد لاقت الاغنية صدى واسع واستحسان في الشارع الفلسطيني كونها اغنية صادقة في اللحن والكلمات وفيها شيء من احساس كل بطل من ابطال الفرقة السبعة.

واختارت الفرقة "يوتيوب" لاطلاق عملهم الجديد والاول تراللي من كلمات الشاعر سامر الصالحي، وقد حصدت الاغنية آلاف المشاهدات على الموقع وكذلك على الكثير من التفاعل بمواقع التواصل الاجتماعي الاخرى وباتت حديث الشارع الفلسطيني.

"الانس والجام" مجموعة موسيقية تتكون من سبع أعضاء. ينتمي كل موسيقي فيها إلى مدرسة و نمط موسيقي مختلف. تقدم المجموعة أغانٍ ومقطوعات موسيقية خاصة، وأخرى أعيد توزيعها. يتكون المنتج الموسيقي النهائي من أطياف موسيقية تتقاطع وتتلاقى بين الشرقي والجاز والبلوز، ساهم في تشكيلها الشخصية الموسيقية الخاصة بكل موسيقي في المجموعة.

يطمح ابطال الفرقة الى الوصول بعملهم الفلسطيني الى انشار عربي ودولي، ويفضلون ان يبدؤوا نجاحهم محليا ثم الانتشار العربي.

يقول محمد مصطفى احد افراد الفرقة ان فكرة اسم الفرقة "الانس والجام" هي مقاربة من من الانس والجن ولكن الجام معناها العصف الذهني الموسيقي، واضاف مصطفى ان ما يميز الفرقة انها قائمة على فكرة الجماعة والعمل الجماعي والفريق وان كل فرد يكمل الاخر والانسجام هو من اهم مقومات الفرقة ونجاحها.

تفاصيل تراللي

يقول مصطفى ان هناك انتماء جماعي من اعضاء الفرقة نحو اغنية تراللي

من ناحية التوزيع واللحن والكلمات كونها تمثل السهل الممتنع وقريبة للناس، وكذلك البهجة التي تبثها الاغنية علينا خلال غنائها وكذلك على الناس عندما يسمعوها، الاغنية تمثل حالة خاصة وفريدة من الحب والفرح والسعادة وهذا ما نسعى لنشرة.

رابط الاغنية باليوتيوب