أغلى أدوات التجميل في العالم

رام الله - "القدس" دوت كوم - قد نعتقد أن استخدام أدوات التجميل يقتصر على زيادة جمال المرأة، إلا أن اقتناء أدوات التجميل اليوم قد يعتبر في بعض الحالات استثمار بسبب كم المجوهرات الملتصقة بها. وهذه هي أغلى أدوات التجميل في العالم والتي يصل ثمنها إلى آلاف الدولارات.

أغلى أدوات التجميل في العالم.

رموش Kre At Beauty من الذهب والماس بسعر 1350 دولار

١

متجر Kre At Beauty هو متجر متخصص في صنع الرموش، وقد أسسته “تايلور شانج بابيان” عام 2009 بعد أن عملت في العديد من الأماكن المُختصة بالموضة التي جعلتها تُدرك أهمية الرموش الاصطناعية في تكملة الشكل الجمالي للمرأة، وبدأت بصنع رموش تبدو طبيعية أكثر من الرموش الموجودة في السوق.

والآن فإن المتجر قد ساهم في العديد من الإطلالات على السجادة الحمراء وعلى أغلفة المجلات الشهيرة مثل مجلة Elle ومجلة In Style وعدد من المجلات الأخرى. يملك المتجر حاليًا 22 خط إنتاج لأشكال الرموش الاصطناعية، حيث تعتقد “تايلور” أن هناك نوع مخصص من الرموش ليناسب أنواع الأعين المختلفة.

في عام 2011 قامت الشركة بتصميم رموش مصنوعة من الماس والذهب عيار 24، وكانت مصنوعة خصيصًا لشركة Barneys في نيويورك، والتي تم صنعها لتوفر شكل أنيق مميز.

طلاء أظافر I Do من شركة Essie بسعر 55000 دولار

٢

أسست “إيسي وينجارتن” شركة Essie Cosmetics عام 1981، وكانت ترغب في صنع طلاء أظافر بألوان جريئة ومبتكرة، وقد نجحت في إبهار مجتمع الموضة بمنتجاتها.

أحد الألوان التي ابتكرتها هي طلاء الأظافر البلاتيني، وبيعت الزجاجة العادية من هذا اللون بسعر 250 دولار. ولكن الشركة قامت بمشاركة مجلة Allure ومؤسسة Platinum Guild International، واستعانت بالمصمم “هنري دونواي” لصنع طلاء أظافر مصنوع من البلاتين تقوم شركة PGI بتصنيعه، وقاموا بصنع هذا الطلاء من مسحوق البلاتين الصافي الذي وصلت قيمة إلى 55 ألف دولار.

أحمر الشفاه المُرصع بالألماس من جيرلان بسعر 62000 دولار

٣

شركة جيرلان هي شركة متخصصة في العطور تم تأسيسها في فرنسا عام 1828، وقد حصلت على أعلى المراتب في الصناعة. وبعد أن قامت مجموعة لوي فيتون بشراء الشركة تم التوسع بخطوط الإنتاج لتشمل مجموعة كبيرة من أدوات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة.

وقد قامت الشركة بتصنيع أنبوب أحمر شفاه مصنوع من الذهب عيار 18 ومُزين بعدد 199 قطعة ماس يصل وزنهم إلى 2.2 قيراط، وأيضًا تم وضع ياقوت وزمرد داخل الأنبوب الذي يصل وزنه إلى 110 جم.

ويقوم المدير الفني للشركة بمقابلة الذين يرغبون في شراء هذا الأنبوب شخصيًا، وتوفر الشركة درجة اللون المرغوبة وفرشاة خاصة لوضع المُنتج.

طلاء أظافر Gold Rush من شركة Models Own بسعر 130740 دولار

٤

تم تأسيس شركة Models Own عام 2008، وهي تقدم مجموعة كبيرة من مستحضرات وأدوات التجميل مثل طلاء الاظافر وأدوات تجميل الوجه والفُرش المخصصة وعدد من الاكسسوارات الأخرى.

عادةً ما تُكلف علبة طلاء الأظافر من الشركة 8 دولارات، إلا أن الشركة قامت بتقديم طلاء أظافر ذهبي تم وضعه في عبوة مصممة خصيصًا؛ حيث تم تزين غطاء العبوة بحوالي 1118 ماسة ما رفع تكلفتها إلى 16340 دولار.

ماسكارا الرموش من H. Couture Beauty بسعر 14 مليون دولار

٥

شركة H. Couture Beauty هي شركة مستحضرات تجميل أسستها المليونيرة “تايشا سميث” عام 2006، وقد قامت الشركة بإنتاج عبوة ماسكرا مرصعة بكريستال سواروفسكي ومصنوعة من الذهب عيار 18، بالإضافة إلى أنها مرصعة بحوالي 2500 ماسة زرقاء. وتقدم الشركة أيضًا أحمر شفاه بغلاف مصنوع من عبوات من الذهب عيار 18 وتحتوي على حوالي 1200 ماسة باللون الوردي. والجدير بالذكر أن السعر يشمل ضمان مدى الحياة، كما أن الشركة تتميز بعرض خصومات وخدمات التغليف كهدية مجانية؛ لكن الجدير بالذكر أن الشركة قد تم وقفها عن العمل لاحقاً.