الديمقراطية تحيي انطلاقتها بالدعوة لإنهاء الانقسام وتشكيل حكومة وحدة وطنية

غزة- "القدس" دوت كوم- أحيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، ظهر اليوم السبت، ذكرى انطلاقتها بمسيرة وحفل جماهيري حاشد وسط مدينة غزة بمشاركة فاعلة من الفصائل الفلسطينية.

وانطلقت المسيرة للجبهة من موقف السرايا وسط المدينة حتى ساحة الجندي المجهول التي شهدت حفل ذكرى الانطلاقة الـ 48، بمشاركة جماهيرية كبيرة لعناصر وأنصار الجبهة.

ودعا صالح ناصر القيادي في الجبهة إلى إنهاء الانقسام الفلسطيني والتطلع للقضايا الوطنية والخدماتية والعمل على تشكيل حكومة وحدة وطنية تمنح لها كافة الصلاحيات في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأكد على ضرورة استكمال عقد جلسات اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني وعقد الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير وتفعيله وترتيب الوضع الفلسطيني على أسس وطنية واضحة كما تم الاتفاق مسبقا في اتفاقيات القاهرة.

وشدد ناصر على ضرورة التحرك فلسطينيا من أجل رفع الحصار عن قطاع غزة وإنهاء معاناة أكثر من مليوني فلسطيني في القطاع وحل مشاكل الكهرباء والمياه والبطالة والفقر ووقف فرض مزيد من الضرائب على المواطنين.

وطالب القيادي في الجبهة كافة الجهات الفلسطينية للوقوف عند مسؤولياتها تجاه الوضع الاقتصادي والبيئي والحياتي المتدهور في قطاع غزة وإنهاء معاناة الشباب مع البطالة وتأمين حياة كريمة لهم.