الشرطة الاسرائيلية تحرر مخالفات مرورية بمبالغ كبيرة شرق بيت لحم

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- نجيب فراج -حررت الشرطة الاسرائيلية اليوم السبت مخالفات مرورية بمبالغ كبيرة بحق عدد من السائقين الفلسطينيين الذين كانوا يقودون سياراتهم في الشارع الملتف حول بلدة تقوع شرق بيت لحم.

ونصبت الشرطة الاسرائيلية حاجزا طيارا استهدف السيارت الفلسطينية، فيما لم يعطي اهتماما للسيارات الاسرائيلية حتى وان كانت مخالفة حسبما افاد شهود عيان، وتراوحت المخالفات بين 400 شيكل الى 2000 شيكل للمخالفة الواحدة .

وقال الناشط محمد بريجية ان هذه المخالفات هي جزء من الاعمال الانتقامية والعدائية لقوات الاحتلال التي تستهدف المواطنين من بلدة تقوع وبقية البلدات شرق بيت لحم .

واضاف :" يستهدفوننا بالمخالفات المرورية والحواجز العسكرية بملاحقة المواطنين واطلاق النار عليهم كما حصل قبل نحو الشهر باستشهاد الفتى قصي العمور".

وتابع: يضاف الى ذلك كله اعتداءات المستوطنين التي لا تتوقف بدعوى عمليات رشق الحجارة، وهذه المرة استخدمت ذريعة اخرى، وهي الشرطة من اجل الانتقام من المواطنين.

ويذكر ان بلدة تقوع والبلدات المجارة تتعرض لمضايقات احتلالية يومية بحجة، رشق الحجارة على المستوطنين، وتشهد بشكل مستمر مواجهات بين المستوطنين وجنود الاحتلال والمواطنين .