انطلاق منافسات كأس فلسطين يوم الخميس

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن لقاءات دور الـ 32 من بطولة كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، ستنطلق بداية من يوم الخميس المقبل.

وتقام الخميس 6 لقاءات، حيث يستهل فريق أهلي الخليل بطل الكأس في آخر نسختين، حملة الدفاع عن لقبه بلقاء العربي بيت صفافا على استاد دورا الدولي، كما يلتقي مركز بلاطة وإسلامي قلقيلية على ملعب طولكرم، والظاهرية وأهلي قلقيلية على استاد فيصل، وشباب الخليل والموظفين على استاد الخضر، ومركز طولكرم وواد فوكين على استاد ماجد أسعد، وثقافي طولكرم وسلوان المقدسي على ملعب نابلس.

بينما تقام الجمعة، 5 لقاءات وفيها يلتقي شباي الخضر مع مركز رقم 1 على استاد فيصل، وواد النيص والعبيدية على استاد الحسين بن علي بالخليل، وهلال القدس وجمعية الشبان المسلمين على استاد الخضر، ومركز الامعري و بيت امر على استاد أريحا الدولي، وجبل المكبر وابناء القدس على دورا.

وتقام السبت 3 لقاءات، وفيها يلتقي السموع والعيسوية على استاد الخضر، ومؤسسة البيرة ومركز عسكر على استاد أريحا، ودورا والكرمل على استاد الحسين.

وتختتم لقاءات دور الـ 32 يوم الأحد المقبل بلقاءين الأول يجمع بين يطا وطوباس على استاد ماجد أسعد، والثاني بين القوات وجنين على استاد نابلس.