توتر اصالة في Arab Idol.. واحتضانها لأمير دندن في الكواليس... وبماذا إعترفت له؟!

رام الله - "القدس" دوت كوم - حصد وسم (هاشتاغ) Arab Idol قمة لائحة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في الكثير من الدول العربية في انجاز اصبح دائماً عند عرض حلقاته يومي الجمعة والسبت اسبوعياً، الا ان ما ميز تعليقات المستخدمين حول حلقة امس "السبت" هو اشارتهم لتوتر اصالة التي حلت ضيفة العروض المباشرة .

وظهر التوتر واضحاً على اصالة التي ركّزت على الحديث عن اطلالتها وشكر الإعلامي نيشان الذي حضر لأجلها على الرغم من مرضه.

واشار معلقون الى تأجيل الترحيب بأصالة من قبل اللجنة الى الظهور الثالث، ولكن الحقيقة أن نظام البرنامج الجديد الغى الترحيب من قبل لجنة التحكيم وحصرها بالمقدم كسباً للوقت، وما ترحيب أحلام بالفنّان صابر الرباعي في الأسبوع الماضي الا كسراً للقاعدة.

وأما عن "الخلاف القديم" بين اصالة وأحلام فقد تم الصلح منذ زمن بعيد، وبين اصالة ونانسي فقد أوضحت سابقاً الفنانة السورية قبلاً ان هجومها على احدى الفنّانات من دون تسميتها لم يكن يطال نانسي.

ومع ذلك، لم تنشر احلام او نانسي عبر حساباتهما على شبكات التواصل الاجتماعي حتى الأن، اي شيء يتعلق بحضور اصالة الحلقة.

و الشيء اللافت لا تخفي النجمة أصالة نصري إعجابها بالمشترك الفلسطيني في برنامج Arab Idol، أمير دندن، بحيث نشرت مرّات عديدة على السوشيال ميديا، مقاطع فيديو مصوّرة لأدائه أو حتى صوره من البرنامج.

وفي حلقة الجمعة، نشرت أصالة فيديو عبر الإنستقرام، علّقت عليه بالقول: "أمير أمير صوت بدعه ... لمّا بيغنّي الدنيي بتحلى والفرح بيحاوط المكان والفخر بيعلى لدرجة الغرور ، نعم نحنا شعب معتّر بس موهوبينا غاية بالفخامة والكبرياء والشموخ ... صوتك صدقه لناس محتاجه تفرح وتفخر وتنسى كل حزن بصوتك #إبداع #صوت_معجزه #فلسطين_عربيّه".

أمّا في حلقة السبت، فقد تمّ اللقاء بين دندن وأصالة في الكواليس فجأةً، خلال خضوعها لجلسة تصوير فوتوغرافي، حيث عبّرت له عن حبّها الكبير له ولأهل فلسطين، وإحتضنته ممازحةً إياه، وأضافت أنّها تعرف تماماً كم يُحبّها هو، ونصحته بالمحافظة على المستوى الفني والخط الذي بدأ فيه في البرنامج.