خدمات رفح يرفض الوصافة بالتعادل أمام التفاح

غزة- "القدس" دوت كوم- فشل فريق خدمات رفح في الارتقاء إلى وصافة دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، بعد تعادله الإيجابي 1-1 أمام ضيفه التفاح، في افتتاح الأسبوع الخامس عشر.

ورفع الخدمات الرفحي رصيده إلى 23 نقطة، في المركز الخامس، بينما ظل التفاح في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

وجاء الشوط الأول حذراً من كلا الفريقين، لينتهي سلباً بدون أهداف، بينما اختلف الحال في الشوط الثاني في ظل رغبة الفريقين بالتسجيل، حيث تمكن صاحب الأرض والجمهور نادي خدمات رفح من اقتناص الهدف الأول عبر محمد القاضي في الدقيقة 63 بعدما تابع تسديدة زميله محمد حجاج.

حاول التفاح العودة ونجح بعد مرور 10 دقائق من ادراك التعادل عبر اللاعب أحمد أبو العطا.

وفي لقاء آخر على ملعب اليرموك، تعادل خدمات الشاطئ مع ضيفه خدمات خان يونس 1-1 ليحصل كل فريق على نقطة، أبقت الأمور على حالها، فظل الشاطئ سادساً برصيد 19 نقطة، وظل خان يونس في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بينما باغت الضيوف، نادي الشاطئ بهدف أول عبر مهيب أبو حيش مع بداية الشوط الثاني، بعد الهدف حاول الشاطئ مراراً وتكراراً واستخدم سلام التسديد البعيد وسط تألق الحارس شادي أبو العراج.

وفي الدقائق الأخيرة وتحديدا الدقيقة قبل الأخيرة، دخل المهاجم البديل فضل أبو ريالة لزيادة الكثافة الهجومية، ونجح بالفعل في منح فريقه نقطة بعدما تابع تسديدة زميله احمد حسنين المرتدة من الحارس شادي أبو العراج، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.