الصداقة يهدر فرصة الابتعاد في صدارة دوري غزة

رام الله- "القدس" دوت كوم- أهدر فريق الصداقة متصدر الدوري الفلسطيني الممتاز في قطاع غزة فرصة الابتعاد أكثر عن أقرب ملاحقيه، واكتفى بالتعادل السلبي أمام ضيفه التفاح، في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد، في ختام الجولة 14.

ولم يقدم الصداقة العرض المنتظر منه، رغم أهمية اللقاء بالنسبة له مع خسارة شباب رفح الوصيف، حيث اكتفى الفريق بنقطة، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن أقرب مطارده شباب رفح، وشباب خان يونس، واتحاد خان يونس، ولكل فريق 23 نقطة.

بينما رفع التفاح رصيده إلى 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

ولعب التفاح بشكل أفضل من الصداقة وهدد مرمى المتصدر أكثر من مرة خاصة لاعب الوسط عبدالله أرميلات الذي أضاع فرصتين محققتين في الشوط الأول، وبداية الثاني، بينما استمر الصداقة في حالة توهان، دون ظهور لنجومه إلا في بعض اللقطات.

وعلى ملعب فلسطين، تعادل الهلال مع ضيفه خدمات خان يونس 2-2، ليحصل كل فريق على نقطة، فالهلال تقدم للمركز التاسع برصيد 15 نقطة، بينما رفع خان يونس رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأخير.

ورفض الهلال حسم الأمور لصالحه بعد مباراة سهلة تقدم خلالها بهدفين للاعبين محمد مقداد ومحمد عبيد، لكن خان يونس وفي ظل إهدار الفرص نجح في العودة أولا عن طريق خليل أبوخليل، وفي الدقيقة الأخيرة تمكن إياد النبريص من إدراك التعادل بضربة رأس.