شهيد و6 جرحى برصاص الاحتلال في مخيم جنين

جنين - "القدس" دوت كوم - علي السمودي - استشهد شاب وأصيب 6 آخرون برصاص قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، في مواجهات اندلعت في مخيم جنين شمال الضفة.

وأفاد مراسل "القدس" أن الشهيد محمد محمود أبو خليفة البالغ من العمر 19 عاما استشهد متأثرًا بإصابته برصاصة متفجرة في منطقة البطن.

وقال الاطباء في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي الذي نقل الشهيد إليه، ان العيار سبب نزيفا حادا للشاب خليفة، ما أسفر عن استشهاده.

كما أصيب 6 شبان بجروح مختلفة بالرصاص خلال المواجهات في المخيم، نقلوا على إثرها إلى مستشفى جنين الحكومي.

وعرف من بين المصابين؛ اسلام فايق حسين ضباية (19 عاما) بعيار ناري في البطن وشقيقه متين (17 عاما) أصيب بعيار في القدم، ادهم مهند مرعي (17 عاما) أصيب بشظايا في الصدر، ليث بديع مشارقه (19 عاما) أصيب بعيار في اليد ليمنى، أشرف عماد طوباسي (17 عاما) أصيب بعيار في القدم اليمنى.

واستمرت المواجهات في المخيم لعدة ساعات، بعد اقتحام قوات الاحتلال المخيم، وتصدي الشبان لها.

وأفاد مراسل "القدس" أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي والقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه المواطنين.

وخرج العشرات من الشبان في مسيرة غاضبة حوالي الساعة السادسة صباحا حاملين جثمان الشهيد ومرددين الهتافات المنددة بالاحتلال، كما اعلنت القوى الوطنية الحداد في محافظة جنين.

وقال والد الشهيد لـ"القدس"، انه يحتسب ابنه شهيدا في سبيل الوطن، ونفى ان يكون مطلوبا، موضحا انه كان يعمل معه في ورشته في المنطقة الصناعية في جنين.

%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%87%d9%8a%d8%af