شباب خان يونس يعمق جراح التفاح برباعية

غزة- "القدس" دوت كوم- سحق شباب خان يونس، مضيفه التفاح 4-1، في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة، على ملعب اليرموك في افتتاح الجولة الـ13 من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

ولم يتوقع أحد سيناريو اللقاء بتقدم التفاح، قبل أن يرد الشباب برباعية، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث منفردًا، مقابل تجمد رصيد التفاح عند 12 نقطة في المركز التاسع.

سجل أهداف شباب خان يونس محمد بركات "هدفين" (37، و95)، ووائل موسى (20)، ومصطفى الداعور بالخطأ في مرماه (83)، وهدف التفاح الوحيد (17).

جاءت المباراة سريعة من كلا الفريقين، وكانت البداية بهدف أول عالمي للاعب التفاح علاء السقا، من كرة ساقطة بعيدة المدى خلف الحارس هيثم فتيحة المتقدم عن مرماه.

شباب خان يونس، لم يمهل التفاح سوى دقيقتين فقط، حيث نجح المدافع وائل موسى بضربة رأس من إدراك التعادل.

وكان الهدف، هو الشرارة لهجوم الشباب، فنجح القناص محمد بركات بعد صيام عن التسجيل من إضافة الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني، زاد مصطفى الداعور من محن فريقه التفاح بهدف من نيران صديقة، بينما أمن بركات الفوز للشباب بهدف رابع في الوقت بدل الضائع.

وفي لقاء آخر على ملعب رفح جنوب قطاع غزة، تعادل خدمات رفح وضيفه اتحاد الشجاعية 1-1، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة، فالخدمات رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، بينما تقدم الشجاعية للمركز السادس برصيد 16 نقطة.

تمكن صاحب الأرض والجمهور، نادي خدمات رفح من التقدم بهدف اللاعب محمد مريش في الشوط الثاني، لكن علاء عطية ومن تسديدة قوية من خارج الصندوق في الوقت الضائع أمن التعادل للشجاعية.

وشهد اللقاء طرد مهاجم خدمات رفح محمد السطري، مع انتصاف الشوط الثاني.