اعتقالات في قلقيلية وطوباس والاعتداء على آخرين

طوباس/ قلقيلية - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، شابا، واعتدت على آخرين، واستجوبت عددا من الأطفال، عقب دهم منازل ذويهم في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وأوضح منسق المقاومة الشعبية في القرية مراد شتيوي، أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، فجرا، واعتقلت الشاب أسامة عبد الرزاق عامر (30 عاما)، واعتدت على الشابين أوس عبد الرزاق (27 عاما)، ويوسف مصطفى شتيوي (24 عاما)، بالضرب المبرح.

وأضاف شتيوي "أن تلك القوات داهمت عددا من المنازل، عرف من أصحابها: منزل المواطن حكمت شتيوي، حيث احتجزته وزوجته في إحدى الغرف، وأجرت تحقيقا ميدانيا مع نجليه طارق (13 عاما)، ومالك (12 عاما)، بحجة المشاركة في المسيرة الأسبوعية، وهددتهم بالاعتقال، أو إطلاق النار، في حال تواجدوا هناك".

كما اقتحمت منزل المواطن عماد شتيوي، وأجرت تحقيقا مع نجله قصي (15 عاما)، ومنزل الشيخ عبد الرزاق عامر، وقامت بتهديد قاطنيه، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال ألقت قنابل الصوت داخل المنازل السكنية، دون مبرر.

وعلى الصعيد ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، 3 شبان، من طوباس، بينهم أسيران محرران.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: مصعب سياج، وبلال صوافطة، ورامي شريدة، عقب دهم منازل ذويهم، علما أن الآخرين أسيران محرران.