"التحرير العربية" في جنين تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد صدام حسين

جنين - "القدس" دوت كوم - غسان الكتوت/ الرواد للصحافة والإعلام - أحيا حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية في محافظة جنين الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس العراقي صدام حسين، وذلك في ساحة نصب شهداء الجيش العراقي في بلدة قباطية.

وشارك باحياء الذكرى عضوا القيادة القطرية لحزب البعث العربي في فلسطين مسعد ياسين ومحمود العدم وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية عبد الله قبها واعضاء لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة جنين التي تضم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وممثلين عن المنظمات الشعبية في المحافظة ورؤساء مجالس محلية ومحبي الرئيس صدام حسين وكوادر وانصار جبهة التحرير في المحافظة.

وألقى عبد الله قبها كلمة حيا فيها ابناء محافظة جنين التي اقيم على ارضها نصب شهداء الجيش العراقي، واستذكر سيرة صدام حسين التي كانت حافلة بالروح القومية، معتبرا انه باغتياله اغتيل مشروع الامة النهضوي ودورها الحضاري الانساني.

وقال: "في الذكرى العاشرة لاستشهاد الرفيق القائد صدام حسين فان الامة العربية تستعيد مواقفها المبدئية التي جسدها قولا وعملا من حيث علاقته بفلسطين وتمسكه بعروبتها من البحر الى النهر، وفي تأكيده على ان المقاومة هي الطريق لتحرير الارض والدفاع عن الهوية والمستقبل، وان المقاومة هي الحاضنة الحقيقية والرافعة القوية لمواصلة الدفاع عن عروبة فلسطين وكافة اقطار الامة".

وفي ختام الفعالية، وضع مسعد ياسين واعضاء لجنة التنسيق الفصائلي اكليلا من الزهور على نصب شهداء الجيش العراقي والرئيس الشهيد صدام حسين وقرؤوا الفاتحة على ارواحهم.