جمعية الاراضي المقدسة توقع 3 اتفاقيات وتعلن اسماء الفائزين بأفضل مكتب سياحة

بيت جالا - "القدس" دوت كوم - من جورج زينه - نظمت جمعية الاراضي المقدسة للسياحة الوافدة في فندق اورينت بالاس / بيت جالا ، حفل عشاء الجمعية السنوي ، تحت رعاية وحضور وزيرة السياحة والآثار رلى معايعة وطاقم الوزارة ورئيس الجمعية سامي خوري واعضاء الهيئة الادارية والاخ بيتر براي الرئيس الاعلى لجامعة بيت لحم والمهندس مازن كرم المدير التنفيذي لمؤسسة تطوير بيت لحم وجورج ابو عيطه رئيس جمعية الفنادق العربية وريمون مخلوف رئيس نقابة ادلاء السياحة واصحاب المكاتب السياحية والفنادق الفلسطينية .

ورحب خوري بالحضور والعاملين في القطاع السياحي وقدم لهم التهاني بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة . ونوه بانجازات الجمعية على كافة الاصعدة واشاد بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وبالشركاء الداعمين وبالقطاع الخاص العامل على تطوير قطاع السياحة الفلسطينية والمشاركة في اقامة المعارض للترويج والتسويق لجذب السواح والمغتربين لزيارة فلسطين وتشجيع المنتج الفلسطيني .

من جهتها اشادت وزيرة السياحة والآثار بالقائمين على الجمعية وقالت : ان فلسطين هي الارض المقدسة وفيها ليس فقط الاماكن المقدسة الدينية فلسطين ، بل فيها المواقع الكثيرة التي تجذب السياح من كافة انحاء العالم . ووقعت الوزارة على اتفاقية تعاون مع تركيا لجذب اكثر من مئة الف سائح ضمن السياحة الاسلامية وهناك ايضا السياحة البيئية والسياحة المجتمعية ، مؤكدا على دعم الوزارة لمسار ابونا ابراهيم وللقطاع السياحي .

وتحدث ميشيل عوض عن جائزة مكتب السياحة للعام 2016 والتي اطلقتها الجمعية من منطلق تحفيز اعضاء الجمعية من اجل العمل على تطوير مجال عملها وعلى ازدهار القطاع السياحي . وحصل مكتب " ALTERNATIVE TOURISM GROUP " على الجائزة .

كما هنأ مكتب "ليلى تورز" بإدارة ليلى جقمان عصفورة بفوزها بجائزة المصدر التي ينظمها "بال تريد" .

وتخلل الحفل الذي ادارت عرافته رولا بيترو ، توقيع ثلاث اتفاقيات ، الاولى بين الجمعية وجمعية الفنادق العربية وقعها سامي خوري وجورج ابو عيطه رئيس جمعية الفنادق

والاتفاقية الثانية بين الجمعية واتحاد مسار ابراهيم الخليل وقعها رئيس اتحاد المسار رائد سعادة . والثالثة بين الجمعية ونقابة ادلاء السياحة وقعها رئيس النقابة ريمون مخلوف .

وتم خلال الحفل السحب على بطاقات الدعوة وتقديم الدروع على انغام معزوفات موسيقية .