اختلف مع والديه فسكب البنزين عليهما واحرقهما وهرب !

رام الله-"القدس" دوت كوم- أقدم رجل إماراتي يعاني من مشاكل نفسية، على قتل والديه حرقًا في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات، وتم إلقاء القبض على المتهم من قبل الشرطة بعدما لاذ بالفرار إلى منطقة جبلية عقب الجريمة.

وفي التفاصيل، أشعل رجل بالغ من العمر (38 عامًا) منزل والديه بشكل متعمد إثر نشوب خلافات عائلية، ما أسفر الحريق عن مصرع والدة المتهم (57 عامًا) فورًا يوم الأحد، بينما توفي والده (62 عامًا) في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين في المستشفى، متأثرا بإصابته في الحريق، كما أصيب أيضًا أحد أبناء الأسرة إصابة بسيطة بحسب “إرم نيوز”.

وأفادت الشرطة أنه تم السيطرة على الحريق وتبين من خلال التحقيقات الأولية والمعاينة واستنادا لأقوال أحد أبناء الأسرة، أن شقيقهم الأكبر الذي يعاني من اضطرابات نفسية تعمد إشعال النار في المنزل وفي والديه إثر نشوب خلافات عائلية.

screen-shot-2016-12-13-at-6-26-19-pm

وذكرت أن المتهم فرّ من المنزل فور اشتعال النيران. وأكدت الشرطة ضبط المتهم بعد عدة ساعات في إحدى المناطق الجبلية في إمارة رأس الخيمة.

وقال مسؤول بشرطة رأس الخيمة إن التحقيقات المبدئية واستكمال الإجراءات القانونية ما زال مستمرًا، وتم طلب التقارير الطبية للحالة الصحية للمتهم، وتحويل ملف الحادثة للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة.