القبض على اثنين من كبار المطلوبين للعدالة من مخيم بلاطة في أريحا

أريحا- "القدس" دوت كوم- ذكرت وكالة الانباء الرسمية "وفا" ان جهاز الأمن الوقائي في محافظة أريحا والأغوار، تمكن مساء اليوم الأحد، من إلقاء القبض على اثنين من كبار المطلوبين للعدالة من مخيم بلاطة، خلال عملية استخبارية وصفت بـ"المعقدة والجريئة" في أريحا.

ونقلت عن مصدر أمني أن "المطلوبين للعدالة متهمان بإطلاق النار على قوات الأمن عدة مرات، مضيفا أنه جرى إحالتهما إلى جهات الاختصاص للتحقيق".

وأكد المتحدث باسم جهاز الوقائي في محافظة أريحا والأغوار العقيد نبيل طقاطقة نبأ اعتقال المطلوبين من مخيم بلاطة، اللذين يعتبران من كبار مطلوبي المخيم، بتعليمات من رئيس جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، ومدير الجهاز في المحافظة العميد سعيد العطاري.

وأوضح طقاطقة أنه "بناء على معلومات استخبارية جرى مساء اليوم رصد المطلوبين في إحدى المنشآت الصناعية شمال أريحا، فتمت محاصرة مكان تواجدهما والقبض عليهما، مضيفا أنهما لم يكونا مسلحين وجرى تسليمهما إلى اللجنة الأمنية المشتركة في أريحا".

ووجه طقاطقة نداء إلى كافة المطلوبين بضرورة تسليم أنفسهم للعدالة بسرعة، مشددا على أن يد الأمن سوف تطالهم أينما كانوا، كما أكد أن مخيم بلاطة هو مخيم الصمود والمقاومة، وأن هؤلاء المطلوبين هم دخلاء عليه.