الطيب عبد الرحيم يعلن ترشحه لمركزية "فتح"

رام الله- "القدس" دوت كوم- واصل الخطيب- اعلن الطيب عبد الرحيم امين عام الرئاسة عن ترشحه لعضوية اللجنة المركزية لحركة "فتح" من خلال المؤتمر العام السابع للحركة والمقرر عقده في 29 من الشهر الجاري.

وقال مصدر خاص بـ"القدس" دوت كوم، "ان الطيب عبد الرحيم "ابو العبد" وهو من مؤسسي الحركة التاريخيين، اعلن عن ترشحه لعضوية المركزية وفاءا لدماء الشهيد ياسر عرفات "ابو عمار" رفيق دربه بالعمل النضالي الثوري الفلسطيني ضد اخر احتلال في التاريخ المعاصر، ووفاءا للقدس واميرها فيصل الحسيني الذي عمل جنبا الى جنب مع امين عام الرئاسة لدعم صمود المدينة واهلها وتعزيز ثباتهم امام محاولات اقتلاعهم التي لم تتوقف عنها سلطات الاحتلال الاسرائيلي، ووفاءا لقطاع غزة المحاصر" .

واضاف المصدر:" ان كادرا واسعا من اعضاء المؤتمر العام السابع يدعم ويرحب ويؤيد ترشح "ابو العبد" لعضوية اللجنة المركزية لحركة فتح التي تحتاج الى مثل هذا القائد المخلص لوطنه وابناء شعبه وحركته الحامية للمشروع الوطني والقرار الفلسطيني المستقل" .

وتابع: اكد الكادر الواسع من اعضاء المؤتمر التفافهم ودعمهم لمرشح "القرار الوطني المستقل" الذي كان وما زال وسيبقى صمام امان للحركة وديمومتها واستمرارها في الكفاح والنضال على جميع الصعد حتى استرداد الحقوق المسلوبة لابناء الشعب الفلسطيني .