اتحاد المطورين في القطاع العقاري يشارك في مؤتمر بالفجيرة

رام الله- "القدس" دوت كوم- شارك وفد من اتحاد المطورين في القطاع العقاري ضم كلا من رئيس الاتحاد المهندس نزار الريماوي، واعضاء الهيئة الادارية عادل المصري، وموسى الخطيب، وجمال مره، وناجح القاضي، في اعمال مؤتمر التطوير العقاري الذي عقد في امارة الفجيرة بالامارات العربية المتحدة .

وافاد الريماوي، بأن هذا المؤتمر يأتي في سياق الخطة الطموحة التي وضعتها جامعة الدول العربية لتطوير القطاع العقاري في كافة الدول العربية الشقيقة .

كما افاد الريماوي بأن مشاركة العديد من الدول العربية في المؤتمر، منح الوفد الفلسطيني فرصة حقيقيه للتواصل مع نظرائهم في هذه الدول الشقيقة من اجل ارساء الاسس المتينة لتطوير القطاع العقاري في فلسطين والاستفادة من الخبرات الهائلة التي تتمتع بها بعض هذه الدول.

واضاف الريماوي، بأن الوفد الفلسطيني حظي بمعاملة خاصة من قبل حاكم الفجيرة الامير محمد بن حمد الشرقي والقائمين على المؤتمر، حيث أبدوا اهتمامهم بتطوير القطاع العقاري بفلسطين. وأبدى عدد من المطورين العقاريين في دولة الامارات العربية المتحدة رغبتهم في إقامة شراكات مع نظرائهم الفلسطينيين للإستثمار في مشاريع مستقبلية في فلسطين.

جدير بالذكر، ان أعمال المؤتمر استمرت لمدة يومين وبرعاية جامعة الدول العربية واتحاد الغرف التجارية الاماراتي والإتحاد العربي للتنمية العقارية .