مشاركة مميزة لفلسطين في بطولة العالم للهواة بكمال الأجسام واللياقة البدنية

رام الله- "القدس" دوت كوم- شاركت فلسطين في بطولة العالم للهواة بلعبة كمال الأجسام واللياقة البدنية التي استضافتها الأردن في مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة عمّان، خلال الفترة من 17 إلى 19 من شهر تشرين الثاني الجاري.

ونجح البطل سيف أبو سالم في حصد المركز الثاني في اللياقة البدنية لفئة الناشئين، بينما حقق البطل سرحان نضال سرحان المركز الرابع في بناء الأجسام لوزن فوق 100 كغ.

وشهدت البطولة حضور رئيس الاتحاد الدولي رافائيل سانتوغا، كما حضر رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء نزيه نعيرات، وأمينه العام صلاح أبو ارميلة، وسيمون سلامة نائب رئيس لجنة الحكام العرب، ونائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي للعبة.

كما حضر البطولة من فلسطين لجنة الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام هشام عودة، وأحمد شواهنة، وخالد دويك، والمدرب غالب ترتير، اللاعب السابق والحاصل على الميدالية الفضية في بطولة العرب.

من جهته أشاد اللواء نزيه نعيرات بأداء اللاعبين، شاكراً جهودهم في المواظبة على العمل بجهد، لتحقيق النجاح ورفع اسم فلسطين عالياً بين دول العالم.

وفي سياق آخر دعا نعيرات الأندية والأبطال إلى ضرورة وضع اللمسات الأخيرة، والاستعداد اللازم لبطولة فلسطين التي ستحتضنها جامعة النجاح في نابلس خلال يومي 24 و25 من شهر تشرين الثاني الجاري.