بلدية بيت لحم تباشر بتزيين المدينة استعدادا للاعياد المجيدة

بيت لحم –"القدس"دوت كوم - نجيب فراج – باشرت بلدية بيت لحم باعمالالزينة والاضاءة في مختلف ساحات المدينة وشوارعها وذلك استعدادا لاستقبال الاعياد المجيدة، اضافة لنصب شجرة الميلاد الضخمة في ساحة المهد.

واعلنت البلدية انه سيتم الاحتفال باضاءة شجرة الميلاد في الثاني من الشهر القادم في احتفال شعبي ورسمي كبير يحضره كبار المسؤولين من بينهم رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، كما سوف يتم الاحتفال بافتتاح سوق الميلاد السنوي الذي تقيمه البلدية بالتعاون مع مركز السلام وبمشاركة العديد من المؤسسات والشركات المختلفة ويعرض خلاله العديد من المواد والمعروضات التي لها صلة بهذه المناسبة المجيدة.

كما اعلنت البلدية عن عقد مؤتمر صحفي لرئيستها فيرا بابون ظهر يوم السبت القادم في قاعة البلدية للحديث عن اخر التطورات والاستعدادات للاحتفال بهذه المناسبة والاجراءات التي يتم اتخاذها.

وعلم ان عشرات الفرق الكشفية من مختلف المحافظات ومدن فلسطينية في الداخل سوف تشارك في استقبال الموكب البطريركي التقليدي، وقد بدأت هذه الفرق باجراء عمليات التدريب استعدادا لذلك.

وفي ذات السياق نظمت الشرطة الفلسطينية في محافظة بيت لحم يوماً تحضيرياً بمشاركة العنصر النسائي في حركة السير كخطوة جديدة واستثنائية لمحافظة بيت لحم، تحضيراً لقدوم الاعياد بحضور طاقم من الشرطة النسائية ومدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة.

يشار الى ان الاحتفال بهذه المناسبة يمر في العديد من المراحل وتنشط خلالها الفعاليات الميلادية على مدى اربعين يوما بدءا من الشهر القادم وحتى منتصف الشهر الذي يليه، وسيتم في الرابع والعشرين من الشهر القادم وصول الموكب البطريركي لطائفة اللاتين الى بيت لحم، وسيقام حفل كبير بهذه المناسبة بمشاركة كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين، تمهيدا لقداس منتصف الليل والذي داب على حضوره الرئيس محمود عباس، منذ توليه منصب الرئاسة.