شاهد.. لحظة اختطاف سيدة لطفل من أمام منزله في وضح النهار

رام الله - "القدس" دوت كوم - نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية مقطع فيديو مروعا لقيام سيدة، يُعتقد أنها تابعة لشبكة للاتجار في البشر، باختطاف طفل في السادسة من عمره في وضح النهار ومن أمام منزله بمدينة "فوتشو" شرقي الصين، وعلى مرأى من عدد من المارة.

وقالت الصحيفة إن تلك السيدة، التي لم يتم الإشارة إلى هويتها، كانت تتبع الطفل في شوارع المدينة، واعتقدت أنه يمكنها حمل الطفل والفرار به دون أن يلاحظ أحد، لكنها فور أن اقتربت منه شرع في الصراخ وحاول مقاومتها، لكن الأخيرة طرحته أرضا ثم جلست فوقه في وضع غريب في محاولة للسيطرة عليه.

وشاهد عدد من المارة تلك الواقعة لكنهم لم يتدخلوا للدفاع عن الطفل وتجاهلوا الأمر تماما اعتقادا منهم أن تلك السيدة هي والدته، وبعد ذلك قامت بحمل الطفل والفرار به بعد أن أصيب الأخير بالاجهاد وأصبح غير قادرا على مقاومتها.

وانتشر مقطع الفيديو الخاص بواقعة الاختطاف على مواقع التواصل الاجتماعي بالصين، وتمكن طالب جامعي في نهاية الأمر من إنقاذ الطفل من الخاطفة بعد أن رآه معها كما قام بالتحفظ عليها لحين وصول الشرطة.

وبالفعل تم إلقاء القبض على الخاطفة، وتقوم الشرطة حاليا بالتحقيق في الواقعة؛ ولم تشر الصحيفة إلى وقت وقوع تلك الحادثة تحديدا.