لماذا وضعت هذه المرأة طابات التنس في النشافة؟

رام الله-"القدس" دوت كوم- هل تواجهين مشكلة في كل مرة تغسلين فيها الألحفة، المعاطف والوسائد والثياب الثقيلة وهي صعوبة تجفيفها؟ ما من ربة منزل لا تعاني الأمرّين في تجفيف هذه الأغراض.

ولأن هدفنا الأول والأخير هو تسهيل حياتك كأم وكربة منزل، سنقدّم لك اليوم حيلة سهلة وبسيطة للغاية سوف تغنيك عن كل الوسائل التقليدية التي قمت باستخدامها سابقًا في تجفيف الملابس والأغراض، وبخاصة أوراق النشافة التي تفضل الكثيرات عدم استخدامها نظرًا للمواد الكيميائية الموجودة فيها.

لتنفيذ هذه الحيلة أنت بحاجة الى:

  • أوراق الألومنيوم.
  • كرات التنس.

سبب وضع طابات التنس في النشافة
تقضي هذه الحيلة بلف طابات التنس هذه ووضعها في النشافة مع الملابس التي تودين تجفيفها. لماذا؟

أولًا اوراق الألومنيوم تعمل على منع الملابس من الإحتكاك ببعضها البعض أثناء عملية التجفيف بسبب ما يعرف بالكهرباء الساكنة على الملابس والذي تجعل هذه الأخيرة تلتصق بجسمك أيضًا لدى ارتدائها بعد تجفيفها مباشرة.

أما كرات التنس فدورها الأبرز يكمن في تسريعها لعملية التجفيف فضلًا عن إعادة الوسائد أو الأغراض التي قمت بغسلها الى حجمها الطبيعي فكما تعلمين إنّ هذه الأخيرة تخسر من حجمها شيئًا فشيئًا مع كثرة الغسيل. كل ما عليكِ فعله هو لف طابات التنس بورق الألومنيوم ثمّ وضعها في النشافة مع الملابس قبل تشغيلها. وانتظري النتيجة المذهلة التي ستلتمسينها من هذه الحيلة البسيطة.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أن يفضل أن تستخدمي كرات التنس البيضاء مع الملابس والأغراض البيضاء لاحتمال افساد الكرات الأخرى ألوان هذه الملابس.