مجموعة الاتصالات تدعم عدداً من المشاريع في قطاع غزة

غزة- "القدس" دوت كوم- وقعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عدة اتفاقيات لدعم مشاريع تنموية في قطاع غزة بحضور كل من الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين وعادل أبو حشيش رئيس جمعية المغازي للتأهيل المجتمعي والنائب الدكتور أحمد أبو هولي رئيس الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان، وعمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة بشركة "جوال" وخليل أبو سليم مدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية وعوني الطويل مدير شركة "حضارة" في غزة.

وتم توقيع اتفاقية دعم تجهيز مختبر واستوديو تلفزيوني مع جامعة فلسطين، ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح بالحضور، مبدياً شكره وتقديره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على هذا الدعم، مؤكدا أنه يأتي استمرارا لمسيرة دعم التعليم والعطاء الذي تقدمه هذه المؤسسة الوطنية كل يوم.

ووقعت اتفاقية دعم تجهيز وحدة علاج النطق والتخاطب بجمعية المغازي للتأهيل المجتمعي، حيث شكر رئيس الجمعية عادل أبو حشيش مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها لهذا المشروع الذي يخدم الأطفال الذين يعانون من صعوبات في النطق والتخاطب. وأكد أن هذا الدعم استمرار لمسيرة العطاء الذي تقدمة هذه المؤسسة الوطنية في جانب المسؤولية الإجتماعية .

كما تم توقيع اتفاقية دعم للجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان، ورحب النائب الدكتور أحمد أبو هولي بالحضور، مؤكداً أن هذا الدعم سيؤثر بشكل إيجابي وكبير على مستوى الخدمات المقدمة لمرضى السرطان في قطاع غزة . وشكر مجموعة الاتصالات الفلسطينية على جهودها في خدمة الوطن والمواطن .

بدوره عبر عمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة بشركة "جوال"، عن اهمية دعم المؤسسات الفاعلة في المجتمع وقال ان المجموعة مستمرة في دعمها بما يحقق التنمية المجتمعية عبر مشاريع تطويرية هامة او من خلال المبادرات والمشاريع التي تطلقها المجموعة، مشيراً إلى ان المجموعة وضمن استراتيجيتها تسعى إلى دعم كافة القطاعات وعلى رأسها التعليم و التكنولوجيا.

من جهته أشار خليل أبو سليم مدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات، الى أن مجموعة الاتصالات تساهم في تطوير المجتمع المحلي بكافة قطاعاته من خلال مشاريع المسؤولية الإجتماعية والتي تهدف بشكل رئيس إلى تطوير الافراد والاستثمار في الانسان الفلسطيني وتساهم في خلق فرص جديدة لتطوير اداء المؤسسات والخدمات المقدمة .