مارادونا يعرب عن قلقه من احتمالية عدم تأهل الأرجنتين للمونديال

بوينس آيرس- "القدس" دوت كوم- (د ب أ)- أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا عن قلقه البالغ بسبب الموقف الراهن لمنتخب بلاده، الذي ابتعد عن مراكز التأهل لمونديال روسيا 2018 بعد العقوبة، التي وقعت على المنتخب البوليفي ومنحت أفضلية لتشيلي للتقدم في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وقال مارادونا: "بالطبع أنا قلق للغاية لأن الأرجنتين بهذا الوضع لن تتأهل للمونديال، لا يزال هناك الكثير من المباريات ولكن يجب توخي الحذر".

وتطرق اللاعب إلى الحديث عن اللاعبين المصابين، بعدما تسبب غياب النجم ليونيل ميسي في المباريات الثلاث الأخيرة بالتصفيات في تراجع الأرجنتين في جدول الترتيب.

وتراجعت الأرجنتين إلى المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة المونديال روسيا 2018 بعد العقوبة، التي وقعها الفيفا على بوليفيا بسبب إشراكها المدافع نيلسون كابريرا، المولود في باراجواي والذي لم يستوف بعد الاشتراطات المطلوبة من أجل اللعب لصالح منتخب آخر.

وقرر الفيفا اعتبار بوليفيا خاسرة بنتيجة 3-صفر أمام منتخبي بيرو وتشيلي ليتقدم الأخير إلى المركز الخامس، وهو المركز الذي يؤهل صاحبة إلى خوض مباراة فاصلة من أجل التأهل للمونديال.