الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيًا

رام الله - "القدس" دوت كوم - اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، 16 فلسطينيًا على الأقل، من مناطق متفرّقة بالضفة الغربيّة.

وقال مراسل "القدس" دوت كوم في بيت لحم، إنّ الاحتلال اعتقل ثمانية مواطنين، بينهم شاب أصيب خلال المواجهات في مخيّم الدهيشة.

وبحسب مراسلنا فإن الاحتلال اعتقل خمسة شبّان من مخيم الدهيشة، وهم: نبيل أبو يابس، عدي أبو يابس، محمد ياسر رزق المالحي، مهند فهمي قوار المالحي، وشابًا خامسًا لم تُعرف هويته، وتم اعتقاله بعد إصابته برصاصة في قدمه، خلال المواجهات التي أعقبت اقتحام الاحتلال للمخيّم. وفي مخيم عايدة اعتقل جنود الاحتلال شابين، وهم: الأسير المحرر طارق بسام أبو عكر، ومهند أبو سرور. كما تم اعتقال المواطن إلياس صلاح فرج المالحي، بعد اقتحام منطقة بئر عونة غرب بيت جالا.

وفي مدينة نابلس، ذكر الصحفي محمد منى، أنّ الاحتلال اعتقل كلًا من: ناصر حلاوة، ليث خشانة، وبدر الطشطوش. كما تم اعتقال المواطن عماد مشارقة، من مخيّم نور شمس، بطولكرم، واعتقله الاحتلال الليلة الماضية على حاجز حوارة جنوب نابلس.

وفي رام الله، اعتقل الاحتلال الشاب علاء أبو رويس، من مخيّم الأمعري. كما تم اعتقال الأسير المحرر عبد الكريم جبر الطيطي، من مخيم العروب، شمال الخليل.

كما اعتقل عناصر الاحتلال من حيّ صور باهر في القدس، هاني محمد ديش، وزوجته نائلة حلايقة.