الشجاعية يحقق انتصاره الثاني في دوري الممتازة

رام الله- "القدس" دوت كوم- واصل اتحاد الشجاعية، صحوته بدوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، وحقق فوزا مهما على غزة الرياضي 1-0، مساء الجمعة، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة.

وقفز الشجاعية، إلى المركز الثالث، بـ6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الصداقة، وشباب رفح، أصحاب المركزين الثاني والثالث، بينما تراجع الرياضي للمركز الأخير، برصيد نقطة واحدة.

وجاء اللقاء متوسط المستوى من الفريقين، حيث فشل كلاهما في التسجيل طوال الشوط الأول، الذي شهد تألقا لافتا لحارس الرياضي عاصم أبو عاصي، أمام مهاجمي الشجاعية علاء عطية، وأبو مغصيب.

وسجل خالد أو مغصيب في الدقيقة (70)، هدف المباراة الوحيد، بعدما تلقى تمريرة علاء عطية، فسددها في الزاوية الضيقة للحارس أبوعاصي.

وشهد اللقاء، طرد لاعب الرياضي باسل الأشقر، في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وعلى ملعب خان يونس، تعادل فريقا خدمات خان يونس، وضيفه الهلال 2-2، ليحصل كل فريق على نقطة، ويرتفع رصيدهما إلى نقطتين في المركزين السابع، والثامن.

تقدم الخدمات بهدف مبكر، مع الدقيقة الثالثة، عن طريق محمد أبوريدة، لكن الهلال أدرك التعادل في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة مباشرة للاعب محمد عبيد.

وعاد الخدمات في الدقيقة (17)، وتقدم بالهدف الثاني من ركلة ركنية، تابعها ياسر أبو غانم، في المرمى.

ونجح الهلال في الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء، في إدراك التعادل عبر اللاعب محمد عاشور، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 2-2.