بيت ساحور تكرم أبطالها في كرة السلة

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- احتفل نادي أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور بإنجازات فريقه الأول لكرة السلة خلال الموسم 2016.

وحضر حفل التكريم والاستقبال الذي نظمه النادي بالتعاون مع رابطة المشجعين في صالة بيت ساحور رئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك، وعضو اللجنة الاولمبية جورج غطاس، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، والاب سابا خير راعي طائفة الروم الأرثوذكس ببيت ساحور، ورئيس نادي بيت ساحور جلال برهم و مدير مؤسسة تطوير بيت لحم مازن كرم، وحشد من المشجعين والداعمين، ورؤساء الأندية.

وأشاد رئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك بالإنجازات التي حققها ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور، والتي تتمثل بنيل كأس بطولة جوال، ووصافة دوري جوال للدرجة الممتازة، وكأس أفضل جمهور، وكأس أفضل لاعب حصل عليه أمين سلمان ووسيم مسك.

وأكد ان بلدية بيت ساحور ستعمل جاهدة على توفير كل ما يلزم لتطوير الرياضة في البلدة وكرة السلة بشكل خاص.

من جانبه، بارك رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب ما حققه بيت ساحور على مدار الموسم الرياضي 2016، مؤكدا ان الفريق السلوي هو فخر لكل المدينة التي هبت للوقوف خلف ناديها في جميع مبارياته وشجعت بحرارة وأخلاق عالية.

وأكد ذياب ان هذه الانجازات لم تكن لتتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها الجهازان الفني والإداري واللاعبين.

وقال إن أرثوذكسي بيت ساحور مؤسسة لها تاريخها السلوي، وخرجت الكثير من النجوم اثبتوا انهم من طينة الكبار.

من جانبه اكد رئيس نادي ارثوذكسي بيت ساحور جلال برهم ان التحضيرات تجري على قدم وساق لإتمام تجهيز الصالة الرياضية في البلدة التي ستكون جاهزة خلال الموسم المقبل للاستحقاقات الرسمية.

وأضاف ان هذه الصالة هي اجمل هدية نقدمها للجمهور الساحوري الذي لم يتوانَ عن دعم النادي والوقوف بجانبه.

وفي نهاية الحفل قام النادي الساحوري بتكريم أبطاله وجهازيه الفني والاداري.