مالك القاضي يصل الى بيت لحم بعد تماثله للشفاء

بيت لحم - القدس دوت كوم - عبدالرحمن يونس - وصل الاسير المحرر مالك القاضي ظهر اليوم الاحد، الى مسقط راسه في بيت لحم بعد تحسن وضعه الصحي.

وجرى تنظيم استقبال رسمي وشعبي للاسير القاضي القادم من المستشفى العربي التخصصي في رام الله، حيث شارك المئات من اهالي محافظة بيت لحم في استقباله في مدينة بيت ساحور وصولا الى منزله في جبل هندازة شرق محافظة بيت لحم.

وقال الاسير القاضي لمراسل "القدس" دوت كوم، "الحمدالله اشعر بسعادة كبيرة لوجودي بين اهلي في بيت لحم، الحمد الله اننا انتصرنا على سياسة الاحتلال العنصرية وانتصرنا على ظلم الاحتلال".

واضاف القاضي :"فرحتنا لن تكتمل الا بتحرير كافة الاسرى من سجون الاحتلال وخصوصا الاسيرين محمد ومحمود البلبول الذين يعانون من اوضاع صحية صعبة"، مطالبا المسؤولين والجهات ذات العلاقة بسرعة التحرك من اجل انقاذ حياة الاسرى المرضى.

وافرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلية عن الاسير القاضي بعد ان امضى قرابة 70 يوما مضربا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله الاداري ودون تهمة.

وبدورها قالت والدة والاسير مالك القاضي "وضع ابني الصحي في تحسن مستمر لكنه بحاجة الى الاستمرار في تناول المدعمات الغذائية حتى يستعيد عافيته كاملة، ونحن نشكر كل من ساهم في انقاذ واطلاق سراح مالك".