مواجهات وحواجز للاحتلال في عدة مواقع في بيت لحم

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- نجيب فراج- اندلعت مساء اليوم الثلاثاء مواجهات في مع قوات الاحتلال في مخيم عايدة في بيت لحم حيث رشق عشرات الشبان والفتية جنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة فيما اطلق الجنود قنابل الغاز والاعيرة المطاطية بكثافة.

وشهدت عدة مواقع في محافظة بيت لحم عصر ومساء اليوم سلسلة من الممارسات والاعتداءات الاستفزازية نفذها جنود الاحتلال حيث اغلقوا حاجز الكونتينر الذي يربط بين شمال الضفة وجنوبها لاكثر من ساعة امام حركة السير في الاتجاهين، ما تسبب بازمة مرورية خانقة.

وفي بيت جالا اقام جنود الاحتلال حاجزا عسكريا وسط منطقة الاسكان بعد ان دهموها، واخضعوا عددا من السيارات المارة لعمليات تفتيش ودققوا في بطاقات ركابها.

واقامت قوات الاحتلال حاجزا اخر على مدخل قرية دار صلاح الى الشرق من بيت لحم، وحاجزا عند المفرق المؤدي الى بلدة تقوع شرق بيت لحم ودققوا في بطاقات ركاب السيارات واعاقوا حركة المرور بزعم القاء حجارة نحو سيارة احد المستوطنين.

وعند دوار مفرق مجمع مستوطنات "غوش عصيون" المقام غرب بيت لحم، اعتقل جنود الاحتلال شابا بعد ان اوقفوا السيارة التي كان يستقلها، فيما اقام جنود الاحتلال حواجز في محيط قريتي نحالين والجبعة الى الغرب من بيت لحم بدعوى القاء زجاجة حارقة باتجاه سيارة اسرائيلية وفقا لما ذكره ناطق اسرائيلي.