سرية رام الله بطل دوري جوال للموسم الثاني تواليا

رام الله- "القدس" دوت كوم- حافظ فريق سرية رام الله على لقب كأس دوري جوال لكرة السلة للموسم الثاني على التوالي، بعد فوزه في الاسبوع السابع عشر على أرثوذكسي رام الله بالنتيجة 72-56.

وقبض السرية على اللقب بعد انتصاره على رام الله في المباراة التي دارت احداثها في ملعب السرية بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وأمينه العام عزيز طينة، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، وجماهير جلهم من مشجعي سرية رام الله.

السرية الذي غاب عنه قائده إبراهيم حبش لأسباب خاصة، قدم مباراة كبيرة رافعا رصيده النقطي لـ 33، ومبتعدا عن صاحب المركز الثاني بفارق 6 نقاط، فيما بقي الأرثوذكسي في ذيل الترتيب برصيد 20 نقطة، وقد غاب عنه الأجنبي الذي غادر الفريق بعد انتهاء عقده.

ويلتقي سرية رام الله في المباراة الختامية للدوري فريق بيرزيت يوم الأحد 4 أيلول، في صالة سرية رام الله.

المباراة بمجملها كانت ندية بين الفريقين، افتتحها المقاتل تامر حبش بثلاثية، رد عليه الرائع يوسف زكاك بنقطتين.

الفريقان نوعا بين دفاع المنطقة والرجل لرجل، وكان لغياب أجنبي رام الله تأثير على الفريق، خاصة من تحت السلة، بالمقابل كان لحضور أجنبي سرية رام الله انطوني إضافة نوعية مع الفريق، وساعد بشكل ملحوظ في تحقيق الفوز، الى جانب باترك سهواني، وكيفن حبش، وداوود قويدر الذي أصيب خلال المباراة في عينه، ونقل على اثرها إلى المشفى لتلقي العلاج.

ونفذ يوسف زكاك والنجم بولص سابا وخليل الحصري وعمار جلايطة محاولات كثيرة، لكنها لم تترجم الى فوز امام قتالية وفنيات وروح سرية رام الله.

وحسم السرية كافة أرباع المباراة (21-17)، (19-15)، (13-11)، (19-13).