سلة: سرية رام الله يواصل طريقه نحو لقب دوري جوال

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- واصل فريق سرية رام الله حملة الدفاع عن لقبه في دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة بنجاح، بعدما تغلب على حساب أرثوذكسي بيت لحم 70-57 .

وأصبح في حكم المؤكد احتفاظ السرية باللقب للموسم الثاني على التوالي، بعد انتصاره المستحق مساء الجمعة على وصيفه أرثوذكسي بيت لحم بالنتيجة بفارق 13 نقطة، في المباراة التي جرت أحداثها في صالة العمل الكاثوليكي بحضور جماهير غفيرة.

ومع انطلاق الأسبوع السادس عشر، رفع السرية رصيده الى 31 نقطة، محافظا على صدارته، فيما أصبح رصيد بيت لحم 27 نقطة في المركز الثاني.

الربع الاول:

نقطتان سريعتان لسرية رام الله عبر تامر حبش، فيما صام بيت لحم طوال الاربع دقائق الاولى عن التسجيل، وذلك بسبب دفاعات السرية المتينة والتسرع الذي رفق اصحاب الارض.

ابراهيم حبش التلحمي سجل أول نقطتين لفريقه مع الدقيقة الرابعة، وكانت النتيجة تشير الى تقدم السرية بست نقاط.

مدرب بيت لحم توفيق رفيدي والذي تولى قيادة الفريق عقب سفر الاب الروحي صالح البندك الى اسبانيا، اشرك اللاعب الاجنبي متأخرا بسبب الاصابة التي ظهرت عليه بشكل واضح داخل الميدان، ما اجبره على تبديله بشكل متواصل للراحة ولعدم تضاعف اصابته.

أول تقدم سجله التلاحمة كان من خلال ابراهيم حبش 11-10، لكن الامر لم يعجب قائد السرية ابراهيم حبش الذي عمل جاهدا هو وشقيقه تامر وكيفين حبش على قلب النتيجة 15-13.

الربع الثاني:

اضطر مدرب بيت لحم لطلب لاعبيه سريعا مع تفوق سرية رام الله في التسجيل وتوسيع الفارق 24-18 وفي ظل فردية واضحة من بعض لاعبي بيت لحم كذلك تأثر الفريق بخروج اللاعب الاجنبي.

تحسن بيت لحم قليلا وعمل على تقليص الفارق، لكن الافضلية استمرت للفريق الضيف، الذي تألق خلاله نجمه الاجنبي الذي كان ذئبا شرسا تحت السلتين.

ووسع السرية الفارق بثلاثيات تامر حبش وداوود قويدر وابراهيم حبش 25-21.

الربع الثالث:

واصل السرية سيطرته، وتحكم المحنك مدرب السرية برتم المباراة، وواصل ضغطه على لاعبي بيت لحم متسلحا بمقاتليه داخل الميدان، وحافظ قويدر وابناء حبش والاجنبي على تقدم فريقهم بـ 18-10 وسط ارتباك تلحمي وتراجع في المستوى.

الربع الرابع:

لعب السرية بأريحية مع محافظته على الفارق، فيما لم يستسلم التلاحمة الذين دفعوا بكل قوتهم لقلب النتيجة، لكن محاولاتهم لم تنجح امام خبرة ومهارة السرية التي أنهت المباراة بـ 70-57.