الاحتلال يعتقل 15 مواطنًا

رام الله - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال 15 مواطنًا، فجر اليوم الأربعاء، بعد حملة مداهمات في مختلف مدن الضفة الغربيّة، والعيساوية في القدس.

وأفادت مصادر محليّة أن الاحتلال اعتقل ثلاثة شبّان من بلدة العيساوية شمال القدس، وهم: عبد الله مصطفى، محمد عامر مصطفى، محمد ناصر محمود.

وفي بلدة سلواد شرق رام الله، اعتقل الاحتلال كلًا من: عبد الرحمن مطصفى حامد، وعبد الرحيم بسام حماد، وهو شقيق الشهيد أنس، ونجل الأسير الشيخ بسّام حماد، بالإضافة إلى اعتقال إبراهيم عبد العزيز حامد. وفي بلدة دير أبو مشعل، اعتقل الاحتلال الشاب عمر أحمد الماكن.

وفي مدينة نابلس، اعتقل الاحتلال المواطن أحمد رائد عميرة، كما واعتقل الأسير المحرر مؤيد الجلاد، من مدينة طولكرم، والذي سبق وأن أمضى 19 سنة في الاعتقال، وأفرج عنه في صفقة "وفاء الأحرار". كما واعتقل الاحتلال أيضًا الشاب ليث الأشقر من بلدة صيدا قضاء طولكرم.

وأفاد مراسل "القدس" دوت كوم في بيت لحم، باعتقال شادي نايف العمور، وصابر ربحي العمور، وجمعة خالد أبو مفرح، وثلاثتهم من بلدة تقوع.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة بولتيكنك فلسطين محمد أحمد القزاز من بلدة دورا، وكذلك الفتى يوسف ماهر ملوح (14 عامًا)، من بلدة بيت عوا جنوب الخليل.