منار حجاحجة.. الرابعة فلسطينيًا والأولى على بيت لحم

بيت لحم - "القدس" دوت كوم - عبد الرحمن يونس - حلّت الطالبة منار محمود خلف حجاحجة في المركز الرابع على مستوى الوطن، في نتائج الثانويّة العامّة للفرع الأدبي، بمعدل 99.3٪، والأولى على محافظة بيت لحم.

منار حجاحجة (18 عامًا) من مدرسة بنات تقوع الثانوية شرق بيت لحم، وهي المدرسة التي سجلت تفوقا واضحًا خلال السنوات الماضية، وحازت ثلاث طالبات منها على المراكز الأولى في محافظة بيت لحم.

وتتطلع الطالبة منار حجاحجة إلى دراسة تخصص الصحافة، وتقول في حديث مع "القدس" دوت كوم، "أشعر بفرح وارتياح كبيرين، هذا ثمرة جهدي وعملي ودراستي المتواصلة.

وأضافت الطالبة منار: "الحمد الله الذي وفقني، وحققت هذا الانجاز الذي أهديه إلى والداي أبي وأمي وعائلتي ومديرة مدرستي والمعلمات وكل من وقف الى جانبي وساعدني، كما أهدي هذا النجاح للوطن الغالي فلسطين ولجميع الشهداء والجرحى والأسرى".

بدوره عبر والد الطالبة منار محمود حجاحجة عن افتخاره بالنجاح الذي حققته ابنته، "الحمد الله نحن فخورون بهذا الانجاز الذي حققته ابنتنا منار وهو ثمرة لجهودنا الكبيرة التي وفرناها لها خلال دراستها على مدار 12 عامًا"٠

ومن جانبه، قال مدير التربية والتعليم في بيت لحم سامي مروة، "محافظة بيت لحم حققت نتائج مميزة وهي الأعلى على مستوى المحافظات من حيث نسبة الطلبة الناجحين، إضافة إلى أننا نعتز ونفتخر بما سجلته مدرسة بنات تقوع من إنجازات خلال السنوات الماضية".

image1

image2

image3