جيش الاحتلال يعتقل 14 مواطنًا فجر اليوم

زام الله - "القدس" دوت كوم - اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، 14 مواطنًا، خلال حملات مداهمة في أنحاء متفرّقة من الضفة الغربيّة، فجر اليوم الأربعاء.

وبحسب مراسل "القدس" دوت كوم في بيت لحم، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد علي طقاطقة (19 عامًا) من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم. وفي قرية جناتة شرقًا داهم جنود الاحتلال عددًا من منازل المواطنين وقاموا بتفتيشها والعبث في محتوياتها والتدقيق في البطاقات الشخصية للمواطنين دون تسجيل اعتقالات.

وأفادت مصادر محليّة أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من مدينة قلقيلية شمال الضفة وهم: الشيخ بلال حنون، منذر نوفل، محمد يوسف خضر عفانة، وعلاء عبدالرحيم هلال.

وأضافت المصادر أن الاحتلال اعتقل مواطنين من مدينة نابلس، وهما: الأسير المحرر يونس صبري القني من بلدة كفر قليل، ومنتصر صبيح، من مخيم عسكر القديم بنابلس.

وفي مدينة رام الله، اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين هم: محمد صالح الزينات من مخيم الجلزون، وجاسر حامد، وأحمد وردة، وكلاهما من بلدة سلواد شرق المدينة.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، وهم عبد الرحيم محمد محمود، وعبد العزيز عادل اليمني، وكلاهما من بلدة يطا. وكذلك محمد عارف جابر، وأمير عارف جابر.