فيديو | التوجيهي .. ارتياح في الجلسة الثانية من امتحان اللغة الإنجليزية

رام الله - "القدس" دوت كوم ـ عبّر طلبة الثانوية العامّة، اليوم السبت، عن ارتياحهم من أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن جلسة اليوم جاءت أسهل من الجلسة الأولى على نحو غير متوقع.

وقالت طالبات التوجيهي لـ "القدس" دوت كوم، إن أسئلة الامتحان كانت سهلة ومباشرة، وهو الأمر الذي أكدّ عليه الطلبة الذين تذمّر بعضهم من دقة الأسئلة.

وعلقت الطالبة شذى حسن من مدرسة فيصل الحسيني أن الامتحان كان أسهل من الجلسة الأولى، مشيرةً إلى أن الأسئلة لم تكن جميعها مباشرة لكنها كانت سهلة في المجمل.

وقالت زميلتها ملاك أسعد إن الامتحان كان أسهل من الجلسة الأولى بالرغم من وجود أسئلة خارجية إلا أنهم كانوا مباشرين وسهلين.

وقال الطالب أحمد عبد الناصر من مدرسة ذكور رام الله إن الامتحان كان مباشرًا، لكنّ زميله محمد المصري رأى أن الأسئلة كانت خارجية وصعبة، ولم تراع مستويات الطلبة والفروقات بينهم.

ودعا الطالب حمزة فروخ الأساتذة والمصححين لمراعاة الطلبة في التصحيح كون الامتحان كان طويلًا والأسئلة دقيقة.

من جهتهم، قال عدد من الطلبة في محافظة الخليل إن الامنحان كان مناسبًا، حيث قال الطالب عبد الرحمن الناصر، إن أداءه في الامتحان كان جيّدًا، ووقت الامتحان كان كافيًا. بينما قال الطالب محمود نيروخ إنه واجه صعوبة في الامتحان. أمّا الطالب معاذ الهشلمون فاكتفى خلال حديثه مع "القدس" دوت كوم بالقول "الامتحان كان بجنن".

0

1

2

3

5