كافاني: أتلتيكو مدريد يرغب في ضمي

مونتفيديو- "القدس" دوت كوم-د ب أ- ترك اللاعب الأوروجواياني ايدينسون كافاني جميع الاحتمالات مفتوحة للرحيل إلى ناد جديد، واعترف بوجود اهتمام من أتلتيكو مدريد بضمه، إلا أنه أشار في الوقت نفسه إلى أنه يحترم تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال كافاني أمس الثلاثاء في مؤتمر صحفي بالعاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو، حيث يتواجد مع منتخب بلاده، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا: "كرة القدم تشهد تغيرات كبيرة ولا أحد يمكنه أن يعرف ما سيحدث".

واعترف مهاجم باريس سان جيرمان أن أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد معه: "إنه أمر معروف للجميع"، موضحا أنه تحدث في هذا الأمر مع مواطنه دييجو جودين، قائد منتخب أوروجواي.

ويرغب باريس سان جيرمان في الإبقاء على كافاني، الذي أكد أنه يحترم تعاقده مع النادي الفرنسي، ولكنه قال أيضا: "إذا لم تسير الأمور بشكل مستقر ودقيق، حينئذ يجب متابعة المسيرة والبحث عن أهداف أخرى".

وتحدث كافاني بشكل طيب عن أتلتيكو مدريد: "إنه منافس قوي وأبدى اهتمامه بي وهذا يسعدني كثيرا ولكن لا أحد يعرف كيف يمكن أن تسير الأمور".

وأضاف: "الآن أنا لاعب مع باريس سان جيرمان وعلي أن أحترم هذا، الحديث عن شيء آخر ربما يكون سيئا".

وعن تحدثه في هذا الأمر مع جودين، أشار كافاني إلى أن هذا الموضوع ليس سرا: "نحن صديقان في هذا المنتخب وجودين يتواصل مع الجميع لأنه قائدنا وتربطه علاقات وطيدة بجميع الزملاء، أحيانا نتحدث عن ناديه وأستشيره في أمور تخصني، لقد تحدث في هذا الأمر مع الصحافة، إنه ليس بالأمر الجديد".