مشروع "طابو" يطرح مخططا هيكليا جديدا في كوبر

رام الله - "القدس" دوت كوم - أعلنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار عن قيام مشروع "طابو" الذي يعد من أضخم مشاريعها التطويرية بطرح مخطط هيكلي جديد في بلدة كوبر ، تحت اسم (مخطط كوبر E)، وذلك استجابةً للطلب المتزايد على شراء الأراضي في تلك البلدة الجميلة الواقعة بالقرب من جامعة بيرزيت – رام الله .

ويأتي ذلك بعد أن تم بيع مخططين هيكليين لمشروع "طابو" في كوبر، فيما يعد مخطط " كوبر E " الجديد ، المخطط الهيكلي الثالث لمشروع طابو في تلك المنطقة.

وتقع بلدة كوبر إلى الشمال الغربي من مركز مدينة رام الله حيث تبعد عنها 9 كم، كما تبعد حوالي 3 كم عن جامعة بيرزيت التي تعد من أهم الجامعات الفلسطينية .

ويعد موقع كوبر من أهم المواقع للفلسطينيين الراغبين بامتلاك بيوت في فلسطين، وقد قام مشروع "طابو" باختيار هذه البلدة تحديداً لموقعها المتميز ونظراً للارتفاع السريع الذي تشهده أسعار الأراضي فيها، مما يوفر فرصة استثمارية واعدة للراغبين في الحصول على استثمار مضمون.

وإلى جانب كونه مشروعاً اقتصادياً مجدياً، فإن امتلاك أرض في كوبر سوف يسمح للعائلات الفلسطينية بالاستمتاع بأجمل مناظر الطبيعة الفلسطينية، ذلك أن كوبر تقع بين التلال الجميلة .

وتتميز قطع الأراضي الواقعة ضمن مخطط كوبر الهيكلي الجديد لمشروع "طابو" بإطلالاتها الرائعة التي تعرض أجمل المشاهد الطبيعية في الضفة الغربية، وفي الوقت الذي يبعد فيه مخطط "طابو" الجديد في كوبر بضعة كيلومترات عن جامعة بيرزيت الرائدة، فأن مخطط كوبر" E " أيضاً يشتمل فعلياً على الطرق المعبدة والحمايات الحديدية للشوارع ويجري العمل على تنفيذ امداد الكهرباء مما سيجعل منه موقعاً مثالياً لبناء المنازل .

وفي هذا الصدد ، قال المهندس خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ، نائب رئيس مجلس ادارتها، وهو أحد مؤسسي مشروع "طابو" الريادي: " لقد قمنا بإطلاق مخطط كوبر الجديد بعد أن رأينا الطلب المتزايد من قبل المواطنين على شراء الأراضي في هذه البلدة، وان ذلك أمر منطقي يعود إلى موقع كوبر المتميز، فهي قريبة من جامعة بيرزيت وقريبة من مدينة رام الله التي تعد مركز النشاط الاقتصادي، بالإضافة إلى الاطلالات الخلابة والهدوء".

وأضاف السبعاوي قائلاً:" إن الاهتمام المتنامي بمشروع طابو لا يعود فقط إلى المواقع الجذابة وجودة المخططات الهيكلية لدينا وإنما لأننا قادرون على تقديم نظام دفع ميسر وفي متناول الجميع وذلك عن طريق التقسيط المباشر مع الشركة والذي يمتد لغاية 5 سنوات بدون فوائد".

وعلاوةً على ذلك كله، فأن جميع سندات الملكية للمخطط الهيكلي لكوبرE جاهزة فعلياً لنقل ملكيتها لزبائن طابو، وإن استخراج سندات الملكية يساعد على حماية هذه الأراضي من المصادرة غير المشروعة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.